حادثة غرق «غامضة» تحرم الشباب من حارسه التونسي فاروق مصطفى

كشفت صحف ومواقع تونسية عن منع حارس نادي الشباب فاروق مصطفى من السفر إلى السعودية، وذلك على أثر حادثة وفاة مريبة لابن عمته في منزل يمتلكه الحارس التونسي، بحسب وسائل إعلام تونسية.
كما دعت السلطات المعنية بن مصطفى إلى عدم مغادرة البلاد التونسية إلى حين الانتهاء من البحث والتحري والتعرف على السبب الحقيقي لوفاة الشاب الذي تم العثور على جثته بمسبح في أحد المنازل بمنطقة الكورنيش ببنزرت التونسية، وقامت الجهات المختصة بمعاينة الجثة قبل عرضها على التشريح لمعرفة أسباب الوفاة.
ولن يتمكن الحارس الجديد للشباب من السفر إلى السعودية إلا بعد انتهاء البحث الجنائي والتحريات.
يذكر أن فاروق بن مصطفى كان قد غادر في بداية الشهر الحالي جدران النادي الأفريقي التونسي، وأمضى عقدا لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر مع الفريق الشبابي، وعاد الحارس إلى تونس بعد نهاية معسكر الفريق الشبابي في دولة النمسا، من أجل الالتقاء مع عائلته، مستغلا الإجازة التي منحها له الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي الجابر.
وعلى صعيد آخر، وافقت إدارة نادي الشباب على إعارة المهاجم فيصل الجهني إلى نادي الكوكب لمدة عام، وكان اللاعب قد أعير الموسم الماضي لصفوف نادي الفيحاء، وكان من أسباب صعوده للدوري الممتاز، وسمحت أيضا الإدارة الشبابية للاعب حسن رغفاوي بتمثيل نادي المجزل لمدة عام على سبيل الإعارة.
وكان مدرب الفريق سامي الجابر قد رفع قائمة شبابية بالأسماء التي لا يحتاجها الموسم المقبل، وكان بينها الثنائي إسماعيل مغربي والمدافع ساري عمرو اللذان وقعا مخالصة مالية مع الفريق الشبابي، فيما رحل عبد الملك الشمري لصفوف الباطن على سبيل الإعارة لمدة عام.