رئيس النصر يناقش تدهور لياقة لاعبيه مع المدرب

سادت أجواء من الإحباط في أجواء معسكر النصر الحالي بمصر, وذلك بعد تعادل الفريق في أول مبارياته بالبطولة العربية أمام العهد اللبناني 1-1، إذ لم يقدم الفريق النصراوي المستوى المأمول والذي كانت تنتظره المدرجات الصفراء حيث ظهر الفريق بشكل لياقي ضعيف جداً وظهر الإجهاد والإرهاق على اللاعبين أثناء المباراة.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اجتمع مع المدرب البرازيلي غوميز وناقشه حول ضعف لياقة اللاعبين بالإضافة إلى المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق.
وتعادل النصر مع العهد اللبناني في مباراة متكافئة, وتقدم يحيى الشهري بهدف للنصر في الدقيقة 37 بعدما تلقى تمريرة من أحمد الفريدي لكن إبراهيما ديوب أدرك التعادل للعهد بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة أرضية من أحمد زريق.
وبات رصيد كل فريق نقطة واحدة في المجموعة الثانية التي تضم أيضا الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي.
وقال إبراهيم غالب لاعب النصر: المباراة الأولى بعد توقف تكون صعبة وبإذن الله سنعود إلى مستوانا بشكل تدريجي, حتى لو حققنا الفوز فنحن نحتاج للمزيد من العمل.
وقال موسى حجيج مدرب العهد: عنصر المفاجآت هو الأساس في هذه المباريات. حدث تفاوت في الأداء واستحوذ كل فريق على الكرة لفترة
من الوقت, بدأ الفريق ينضج بشكل أفضل وأعتقد أن النتيجة عادلة.
ورغم أن الفريق سيلعب لقاءه الثاني يوم غد الأربعاء أمام فريق الفتح الرباطي المغربي فإن الجهاز الفني بالنصر واصل زيادة الجرعات اللياقية للاعبين حيث تدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة على فترتين صباحية ومسائية ومن المتوقع أن يشهد لقاء يوم غد مشاركة المحترف الليبيري ويليام جيبور أساسيا على حساب محمد السهلاوي.
تجدر الإشارة إلى أن السهلاوي ظهر غاضباً في لقاء أول من أمس أمام العهد اللبناني بعد استبداله.
ومن جانب آخر انضم إلى معسكر النصر في مصر, ثلاثي المنتخب الأولمبي سامي النجعي وراكان الشملان وعبد الإله العمري وذلك بعد انتهاء مهمتهم الوطنية التي تكللت بتأهل أولمبي الأخضر إلى نهائيات كاس آسيا.
ويعول مدرب النصر البرازيلي غوميز كثيراً على نجم خط الوسط سامي النجعي وذلك لضبط إيقاع خط الوسط النصراوي الذي ظهر بشكل غير مرضٍ لمدرب النصر.
واستفسر مدرب النصر كذلك عن الحالة اللياقية والبدنية للمحترف البرازيلي برونو اوفيني, وحسب الجهاز الفني فإن مشاركة البرازيلي برونو والمغربي سعد لكرو في مباراة غد بشكل أساسي غير واردة حيث إن الثنائي لم يصل حتى الآن للجاهزية ومن المحتمل أن يكون الثنائي جاهزين للقاء الزمالك مطلع الأسبوع المقبل.
ومن جانب آخر أعلنت إدارة النصر عن ‏تقديم عضو هيئة أعضاء الشرف إبراهيم المهيدب دعماً مالياً للنادي مقداره نصف مليون ريال.