الأهلي المصري يتعهد بتصحيح أخطائه على حساب الوحدة

تعهد الأهلي بطل مصر بتصحيح الأخطاء التي كلفته الخسارة بهدف دون رد أمام الفيصلي الأردني في افتتاح مشوارهما بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في القاهرة والإسكندرية.
وتسبب خطأ دفاعي فادح في خسارة الأهلي على أرضه أمام الفيصلي بعدما حاول المدافع محمد نجيب إعادة كرة إلى زميله الحارس محمد الشناوي لكنه مررها قصيرة لينقض عليها يوسف الرواشدة لاعب الفيصلي ويضعها بسهولة في المرمى في الدقيقة 55.
وسيلتقي الأهلي اليوم الثلاثاء مع الوحدة الإماراتي الذي خسر في مباراته الأولى أمام نصر حسين داي الجزائري، حيث يحتاج الفريق المصري للفوز للاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
وسيلتقي حسين داي مع الفيصلي على صدارة المجموعة الأولى، حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط.
وسيواصل أحمد أيوب المدرب المساعد قيادة الأهلي في غياب حسام البدري لأسباب عائلية، وأكد أيوب أنه سيجري عدة تغييرات لتحقيق الانتصار أبرزها عودة القائد حسام غالي إلى خط الوسط على حساب أكرم توفيق والدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلا من باسم علي والاعتماد على المغربي وليد أزارو المنضم حديثا في خط الهجوم من بداية المباراة بدلا من عمرو جمال.
وظهر أزارو بشكل جيد عندما شارك بديلا في الشوط الثاني أمام الفيصلي.
ووعد أيوب جماهير الأهلي بتعويض الخسارة أمام الفيصلي بالفوز على الوحدة ثم على نصر حسين داي. وأضاف: «أثق في قدرات اللاعبين ونسعى إلى مصالحة الجماهير والفرصة أمامنا للتعويض والتأهل للدور قبل النهائي».
وتابع: توقيت إقامة البطولة العربية صعب جدا ولذلك قرر الأهلي عدم إشراك جميع اللاعبين في البطولة خصوصا أن الفريق مقبل على خوض منافسات دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى الدور نصف النهائي لكأس مصر.
من جانبه طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جميع اللاعبين بالالتزام بالتعليمات حتى لا يتعرضوا لعقوبات مشددة.
وكان عبد الحفيظ وقع عقوبة مالية ضخمة على عماد متعب مهاجم الفريق تقدر بمائتي ألف جنيه (نحو 11 ألف دولار) بداعي رفضه الإحماء للمشاركة بديلا أمام الفيصلي كما وقع عقوبة مالية على صالح جمعة صانع اللعب بسبب غيابه عن التدريب من دون إذن.
ويتأهل متصدر المجموعة فقط بشكل مباشر إلى الدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.