«التزامات مالية» تهدد مشاركة الاتحاد في «آسيا»

تهدد الالتزامات المالية المتعددة على نادي الاتحاد مشاركته في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا في حال عدم تمكنه من الوفاء بالمعيار المالي لاستخراج الرخصة الآسيوية، وسط محاولات مضنية تبذلها الإدارة الاتحادية للوفاء بسداد المستحقات للأطراف المتقدمة بشكاوى على النادي.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن إدارة الاتحاد صدمت من رفض عدد من الأطراف جدولة مستحقات على النادي، مطالبين بتسلمها كاملة، في الوقت الذي فتح أنمار الحائلي رئيس النادي خطوط التواصل في كل اتجاه للمسارعة في إغلاق تلك الشكاوى ليتسنى استكمال المعيار المالي المطالب به النادي لاستخراج الرخصة.
وأكدت المصادر أن المساعي الاتحادية مبشرة نظراً لاستشعار الإدارة الاتحادية أهمية البطولة الآسيوية، حيث تواصل جهودها في السعي لتحقيق الهدف المنشود واستخراج الرخصة الآسيوية، مطمئنة الجماهير الاتحادية أن الأيام المقبلة ستشهد تسويات وإغلاقاً لعدد من القضايا العالقة على النادي.
وعلى الصعيد الفني، واصل فريق الاتحاد تحضيراته أمس بمعسكره المقام بمدينة بولتون الإنجليزية استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وسط مشاركة كل اللاعبين باستثناء المبعدين عن المعسكر.
وفرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد مراناً لياقياً لعدد من اللاعبين لرفع معدلهم اللياقي، خلال الحصة التدريبية التي أجراها أمس، في الوقت الذي شهد فيه المران تركيز المدرب على تصحيح أخطاء وقع بها اللاعبون في المباريات الودية، إلى جانب تدريبات منوعه اختتمها في الحصة التدريبية بمناورة كروية بعد تقسيم اللاعبين لمجموعتين.
فيما لحق الثنائي عبد الرحمن الغامدي وزياد المولد بزميليهما أحمد عسيري وعمار الدحيم بمغادرة المعسكر، بعد أن قرر الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الشريك الطبي للنادي عودة الثنائي الغامدي - المولد لإجراء التشخيص الطبي لإصابتهما، كون المواعيد الطبية في بريطانيا لإجراء الفحوصات التشخيصية تحتاج وقتاً طويلاً.