الاتحاد يخسر ثاني ودياته على يد فليتوود تاون الإنجليزي

خسر فريق الاتحاد ثاني ودياته أمام فريق فليتوود تاون الإنجليزي، بالنتيجة نفسها التي خسر بها المباراة الأولى أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد 24 ساعة تفصل المواجهتين بمعسكر الفريق المقام بمدينة بولتون الإنجليزية.
وعمد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد إلى الزج باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى للوقوف على جاهزيتهم الفنية، حيث دخل بتشكيل مكون من علي العامري ومحمد ريمان وعون البيشي وياسين حمزة وعوض خريص ومحمد عبد اللطيف وجمال باجندوح ومحمد قاسم وحسين حلواني وفهد المولد وربيع سفياني.
وشهدت المواجهة مشاركة عدد من العناصر الشابة، في حين عمد المدرب إلى إشراك الرباعي إبراهيم زاهر وعمر عاصم ومعن الحذيفي وأحمد العكايشي، المنضم حديثاً لمعسكر الفريق الإعدادي خلال المباراة، بدلاء عن فهد المولد وحسين حلوني ومحمد ريمان وربيع سفياني.
واستهل الفريق الإنجليزي التسجيل في شباك الاتحاد قبل تعديل فهد المولد في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، فيما عزز محمد قاسم تقدم الفريق الاتحادي في الشوط الثاني قبل أن يدرك فريق فليتوود الإنجليزي التعادل ويضيف هدف التقدم الثالث.
في حين كان المدرب سييرا فرض على اللاعبين المشاركين في المباراة الودية الأولى أمام أستون فيلا حصة تدريبية صباحية بالصالة اللياقة البدنية، فيما أشرك عددا من اللاعبين المشاركين بأجزاء من مواجهة أستون فيلا في المباراة الودية الثانية، أمس.