البرازيلي كلاوديمير يتقدم تدريبات الأهلي اليوم

يستأنف فريق الأهلي تدريباته الإعدادية اليوم الجمعة في معسكره الخارجي بضواحي مدينة زالتسبورغ النمساوية بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة أمس الخميس.
وسيتقدم لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا المنضم حديثا لصفوف الأهلي زملاءه اللاعبين في تدريبات اليوم، بعد أن وصل مساء يوم الأربعاء الماضي لمقر المعسكر وتجاوز بنجاح الكشوفات الطبية التي أجريت له أمس الخميس.
وينتظر أن يقوم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب ريبوروف بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة التجريبية الرابعة، التي جمعته بفريق أودينيزي الإيطالي أول من أمس الأربعاء، التي خسرها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد سجله المدافع سعيد الربيعي.
وكانت تجربة الأهلي أمام فريق أودينيزي الإيطالي، التي أقيمت أول من أمس الأربعاء قد كشفت عن كثير من النواحي الفنية والتكتيكية الخاصة باللاعبين لمدرب الفريق وجهازه المساعد، التي سيعمل على معالجتها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد مدرب الأهلي للجهاز الإداري بالفريق أن المواجهات التجريبية خلال مرحلة الإعداد للموسم المقبل فرصة سانحة لتعديل الأخطاء وتحديد الاحتياجات الفنية بشكل أوضح قبل الدخول في معترك الموسم الرياضي القادم.
وكانت مواجهة الأهلي الأخيرة قد كشفت لمسيري النادي الأهلي عن حاجة الفريق الكبيرة لتعزيز قدراته الدفاعية بلاعب قيادي في العمق بعد أن استغلها الفريق الإيطالي في أكثر من موقف للوصول لشباكه بجانب حاجة وسط الميدان لتعزيزه بلاعب يجيد ربط خطوطه ونقل الكرات بشكل سليم للمهاجمين.
وقد يكون تعاقد النادي الأهلي قبل عدة أيام مع لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا لحل إشكالية هذه النقطة الأخيرة تحديدا بعد نجاح مسؤولي النادي استقطابه مع نادي كلوب بروج البلجيكي.
بينما ينتظر مسؤولو النادي الأهلي حسم أمر التعاقد مع مدافع مميز ولاعب خلف المهاجمين لتعزيز صفوف الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة، من خلال انتظار الرد على عرضها المقدم للاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا دي سوزا مهاجم نادي بارتيزان بلغراد الصربي، لاستقطابه والتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال منافسات الموسم المقبل.
بينما ما زالت الصورة غير واضحة حول المدافع الدولي المغربي زهير فضال المحترف في نادي ألافيس الإسباني بعد أن قدمت إدارة النادي الأهلي عرضا رسميا للاعب وناديه لانتقاله لمدة موسمين بعد الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام إسبانية مؤخرا حول تراجع اللاعب عن موافقته المبدئية للانتقال ورفضه الخروج من الدوري الأوروبي.