الشباب يتخلص من أزمة الكوري بارك لي سونغ

أعلن مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب، أحمد المسعود، أن الإدارة الشبابية أغلقت بشكل رسمي قضية اللاعب الكوري الجنوبي بارك لي سونغ بتحويل المبالغ المستحقة المطلوبة مساء أمس الخميس.
وتعد قضية اللاعب الكوري من ضمن أهم القضايا المرفوعة على نادي الشباب لدى «الفيفا».
ويعاني نادي الشباب ماليا خلال المواسم الثلاثة الماضية، وذلك بعد تراجع الدعم المالي من شرفييه.
وكان الشباب قد حرم من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية جراء خطأ من الاتحاد السعودي لكرة القدم، حينما لم يخبره بخطاب رسمي من «فيفا» بشأن الأردني طارق خطاب الذي اشتكاه رسميا مقابل مبلغ زهيد.
من جانبه، يخوض الفريق مساء اليوم الجمعة، لقاء وديا أمام نادي كاسيم باشا التركي في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودي.
وسيكون لقاء الفريق التركي هو آخر وديات الفريق في معسكره الخارجي في النمسا، وكانت آخر المواجهات الودية أمام فريق إس آي كي النمساوي، وانتهت بفوز الشباب بهدفين دون رد سجلهما رخي الشمري وسلطان الدعيع.
وسيغادر الفريق بعد نهاية المعسكر الودي إلى مدينة تبوك السعودية للمشاركة في بطولة تبوك الدولية الثانية، التي ستشارك فيها أندية الاتحاد السعودي والاتفاق السعودي والإسماعيلي المصري والوطني السعودي والصفاقسي التونسي، بالإضافة إلى الشباب.
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق تدريباته حيث ركز المدير الفني سامي الجابر خلال الفترة الصباحية على تطبيق بعض التمارين الخاصة بالمهاجمين والمدافعين، وذلك للتعرف على التشكيلة التي ينوي البدء بها في مباراة اليوم أمام كاسيم باشا التركي، فيما أجرى مساء تدريبات خفيفة وذلك للتأكد من جاهزية اللاعبين، وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم الكونغولي إدريس مبومبو، ومن المرجح مشاركته في لقاء اليوم الودي.
وعلى صعيد آخر، تسلمت إدارة نادي الشباب الشهادة الدولية للحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمحترف الأرميني ماركوس بيزيلي، وبهذا تتبقى شهادة المهاجم الكونغولي إدريس مبومبو الذي أصبح خامس أجانب نادي الشباب، بالإضافة إلى الجزائريين محمد بن يطو وجمال الدين بن العمري.