الاتحاد يواجه أستون فيلا ودياً اليوم

يستهل فريق الاتحاد اليوم مبارياته الودية في معسكر بولتون، بمواجهة أستون فيلا الإنجليزي، وسيسعى المدرب التشيلي سييرا للوقوف على مستويات اللاعبين ومدى نجاح معسكر الفريق الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.
وينتظر أن يدخل مدرب الاتحاد المواجهة الودية الأولى بتجربة أكبر عدد من العناصر للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، في حين يجرى الترتيب للمواجهة الودية الثانية لإدراجها في البرنامج الإعدادي منتصف الأسبوع المقبل.
وكان الاتحاد واصل أمس تحضيراته بمعسكره المقام في مدينة بولتون الإنجليزية، بمشاركة اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق يتقدمهم فهد المولد، وواصل الجهاز الفني في مستهل مران أمس التركيز على الجوانب اللياقية قبل التحول لفرض تدريبات فنية منوعة، وشهدت الحصة الصباحية مناورة أجرها بين اللاعبين بعد تقسيمهم لمجموعتين.
من جهة أخرى، علمت الـ«الشرق الأوسط» بوضع إدارة الاتحاد عدة خيارات لتكون وجهة الفريق للإعداد خلال فترة توقف المنافسات الرياضية لمشاركة الأخضر السعودي في المنافسات المؤهلة لكأس العالم، تزامناً مع نهاية الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين، ومنها الإمارات وتركيا.
وسيواجه الاتحاد نظيره الباطن في أولى مواجهات الموسم الرياضي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بينما سيلتقي الفيحاء في الجولة الثانية، وذلك قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الإعدادي الذي ينتظر أن تقيمه الإدارة للفريق.
بينما تقرر أن تسافر بعثة الفريق من جدة إلى مدينة تبوك للمشاركة بالبطولة الودية المقامة هناك في الـ30 يوليو (تموز) المقبل، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري في البطولة، بينما ستعود البعثة الاتحادية من بريطانيا إلى جدة في الـ26 يوليو المقبل.