الوصل الإماراتي يرفض التعامل مع الأندية القطرية

نفى نادي الوصل الإماراتي صحة الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقي النادي عرضا لانتقال اللاعب البرازيلي فابيو دي ليما إلى أحد الأندية القطرية.
وقال النادي، في بيان مساء أمس السبت، إن «عقد اللاعب ممتد مع النادي حتى عام 2020، ولا توجد نية في النادي للاستغناء عن خدمات اللاعب خصوصا للأندية القطرية».
وأضافت إدارة الوصل أنها «ترفض ومن الأساس أي اتصالات من قبل أي جهة كانت في قطر، وترفض حتى النظر في محتواها، إيمانا منا بأن مصلحة الوطن فوق كل مصلحة واعتبار».
وتابع النادي أن «الرياضة بالنسبة لنا هي جزء من العمل الوطني، وأننا ومن موقعنا الوطني ومن واقع مسؤوليتنا نرفض رفضا قاطعا التعامل مع أي ناد أو مؤسسة أو هيئة رياضية في قطر بأي شكل من الأشكال، وأننا جميعا نقف صفا واحدا خلف قيادتنا داعمين ومؤيدين لكل قراراتها الحكيمة، وضد كل إرهاب واعتداء وتجاوز».
وأكد الوصل في بيانه «رفضه للسلوك القطري في تعامله مع قضايا أمتنا وخليجنا العربي الذي كان وسيظل على مدى التاريخ أسرة واحدة موحدة مؤمنة بالمحبة والسلامة، وأننا مع بلادنا وأمنه وسلامته ضد كل من تسول له نفسه الاقتراب من ثوابتنا وأرضنا وشعبنا ووحدتنا».
يشار إلى أن الإمارات أعلنت يوم 5 يونيو (حزيران) الماضي قطع علاقاتها كافة بقطر، لاتهام «الدوحة بدعم الإرهاب».