النصر يبحث عن بديل لغوانكا

انضم المحترف البرازيلي ليوناردو إلى معسكر فريق النصر في تركيا مساء أول من أمس، قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي. ووقع البرازيلي العقد الرسمي مساء أمس بحضور مدير كرة القدم المكلف طلال النجار، ووجه ليوناردو تحيته إلى جمهور النصر، مبدياً سعادته بارتداء شعار النصر، وأمله في تحقيق طموحات جماهير النصر لتحقيق البطولات.
تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي وقع مع النصر موسماً واحداً بالإعارة.
وفي الشأن ذاته، من المتوقع أن يشارك في تدريبات اليوم السبت، الثنائي المغربي سعد لكرو والليبيري ويليام جيبور، حيث ينتظر أن يصل الثنائي إلى إسطنبول فجر اليوم السبت.
من جهة أخرى، وكما أشارت مصادر «الشرق الأوسط» في عدد أمس، تلقى نادي النصر‬خطاب اعتذار من نادي كولون الأرجنتيني، يفيد بتعذر حضور اللاعب غوانكا بسبب ظروفه الأسرية.
وبدأت إدارة النصر البحث عن لاعب بديل، حيث برز اسم الزيمبابوي بيليات كأحد أهم الأسماء المحتملة لخلافة الأرجنتيني غوانكا.
وكان الأرجنتيني غوانكا قد بعث برسالة مصورة إلى جماهير ومسؤولي نادي النصر، يعتذر من خلالها عن عدم إتمامه للتعاقد بسبب ظروفه الأسرية، متمنياً للنصر التوفيق في المنافسات الرياضية.
وفي شأن آخر يخوض الفريق النصراوي مساء غد لقاءه الختامي في معسكره المقام في تركيا أمام أنطاليا سبورت التركي. وكان النصر قد خاض خلال معسكره لقاءين وديين: الأول أمام يوفنتوس بوخارست الروماني والثاني أمام منتخب عمان الأولمبي.