الاتحاد يحتفل بالعيد... ويقترب من التجديد لكهربا

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم تجديد إعارة المصري محمود كهربا لموسم رياضي جديد، حيث تجري المفاوضات حالياً وسط تقارب الرؤى في عدة نقاط بالصيغة التعاقدية وسط اختلافات بسيطة ينتظر أن يتجاوزها المفاوض الاتحادي عبد الله شرف الدين مع مسؤولي نادي الزمالك لإتمام التوقيع والإعلان الرسمي، حيث يطمح الاتحاديون لمعايدة جماهيرهم بالتجديد للاعب.
وجاء حرص الاتحاديين على تجديد الإعارة للاعب كهربا بعد النجاح الذي حققه مع الفريق بالموسم الرياضي الماضي واحتلاله المركز الثالث في سلم ترتيب الهدافين بـ16 هدفاً في الدوري، ومساهمته في تحقيق نادي الاتحاد بطولة كأس ولي العهد إلى جانب المساهمة في إبقاء الفريق في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري السعودي قبل أن يحل رابعاً في نهاية الدوري بعد أن احتل الفريق صدارته بصفته بطلاً للشتاء، قبل أن يطيح خصم النقاط الثلاث من قبل الفيفا به إلى المركز الثالث، ليواصل معها الفريق محاولة صموده والتعويض خلال الجولات التي تلتها.
من جهة أخرى، احتفى الاتحاديون بعد مغرب أمس بعيد الفطر المبارك بالصالة المغلقة للنادي جرياً على العادة السنوية، حيث تخللتها الأهازيج المعروفة التي صدحت بها رابطة الجماهير وحظيت بتفاعل كبير من الموجودين، مع حضور إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة إنمار الحائلي وعدد كبير من شرفيي النادي وجماهيره.
إلى ذلك، واصلت إدارة الاتحاد التواصل مع الجهازين الفني والإداري للتحضير لانطلاقة تدريبات الفريق الأول الإعدادية للموسم الرياضي، حيث تجري الترتيبات لمعسكر الفريق الخارجي التي ستحتضنه العاصمة البريطانية لندن.
في حين ستنطلق مرحلة الإعداد على ثلاث مراحل، وسيحتضن معقل النادي المرحلة الأولى، في الوقت الذي ستنطلق الثانية مع معسكر الفريق الخارجي، والثالثة ستشمل المشاركة بدورة تبوك الودية حيث سيحرص خلالها الجهاز الفني على الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل انطلاقة المنافسات الرياضية، التي سيستهلها بمواجهة الباطن في الدوري السعودي للمحترفين.
بينما قرر التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد تأجيل انطلاقة التدريبات الاعتيادية للاعبي الفريق بعد أن كان مقررا لها السبت المقبل، إلى 14 شوال الحالي، وذلك بعد تواصله مع الجهاز الإداري للفريق.
في المقابل، تتجه إدارة نادي الاتحاد لتغيير شعار النادي الحالي إلى شكل جديد يواكب المرحلة المقبلة عليها الرياضة السعودية بخصخصة الأندية، حيث ينتظر أن يتم تدشين الشعار الجديد قبل بدء المنافسات الرياضية للموسم الجديد، فيما ستعقد إدارة النادي مؤتمراً صحافياً لشرح جوانب التغيير ومدى مواكبتها مع المرحلة الجديدة.