الشباب يدعم صفوفه بالسديري والسالم

أعلن نادي الشباب عن التوقيع مع الحارس عبد الله السديري لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة إلى التعاقد مع كل من المدافع جمعان الدوسري لمدة ثلاث سنوات والمدافع محمد سالم لمدة موسمين، وذلك ضمن التدعيمات الفنية للفريق الشبابي تحسبا للموسم الجديد.
وتأمل الإدارة الشبابية بالتعاقد مع الحارس عبد الله السديري في تعويض رحيل الحارسين وليد عبد الله المنتقل إلى النصر والحارس محمد العويس الراحل إلى الأهلي، إذ عانت الحراسة الشبابية في النصف الثاني من الموسم الماضي بعد رحيل الحارسين.
من جانبه، غادر إداري الفريق الأول محمد الشمراني والمدير المالي للنادي هاني فهمي إلى النمسا، وذلك للوقوف على آخر تجهيزات معسكر الفريق الشبابي هناك.
وكان الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر قرر اختيار النمسا مقراً لمعسكر الفريق، وكان الفريق الشبابي قد عسكر في هولندا المواسم الثلاثة الأخيرة.
وعلى صعيد آخر، وقعت إدارة نادي الشباب مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في الملابس الرياضية لمدة ثلاث سنوات، وذلك لتوفير كافة متطلبات أعضاء الفريق الأول لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية من ملابس رياضية خاصة بنادي الشباب سيتم تنفيذها من قبل الشركة، إلى جانب تقديم أطقم رياضية للاعبين فرق الفئات السنية، ويشتمل العقد الجديد على افتتاح أول متجر لنادي الشباب لبيع الملابس الرياضية التي سيتم تصنيعها خصيصاً للنادي.