مادونا توجه تهنئة غريبة لنفسها بيوم الأب

هنأت نجمة البوب الأميركية مادونا نفسها بيوم الأب، الذي تم الاحتفال به في الولايات المتحدة أمس (الأحد).
ونشرت النجمة الأميركية البالغة من العمر 58 عاماً، صورا لها مع أبنائها الستة على موقع الصور على الإنترنت «إنستغرام» أمس، وكتبت: «يوم أم سعيد، مادونا. وأيضا يوم أب سعيد لي. لنكن صادقين: أنا أم وأب».
تجدر الإشارة إلى أن مادونا تبنت أربعة أطفال من أفريقيا وأنجبت طفلين، هما لوردس وروكو. وتعيش مادونا منفصلة عن والديهما منذ سنوات.
مادونا، أو مادونا لويز كيكون، ولدت في 16 أغسطس (آب) عام 1958 في باي سيتي، بولاية ميتشغان. هي فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أميركية من أصول إيطالية.
على مدى السنوات الثلاثين الماضية، لمع نجمها كواحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، فوصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة والنجاح. وقد حققت أغانيها نجاحاً شعبياً كبيراً وشهرةً واسعة.
وعُرفت بأنها كانت تهدف باستمرار إلى إعادة اكتشاف الموسيقى، والاحتفاظ بنمط مستقل في صناعة الأغاني. وتركت مادونا تأثيراً كبيراً على كثير من الفنانين في مختلف أنحاء العالم.
سافرت مادونا إلى ملاوي في أكتوبر (تشرين الأول) عام 2006، للمساعدة في افتتاح ملجأ للأيتام، ولتقديم الدعم المادي للحكومة الملاوية. وفي 10 أكتوبر من العام نفسه، وقعت مادونا على استمارة تبني طفل يدعى ديفيد باندا. هكذا تم إضافة طفل جديد يحمل اسم كيكون.
وأخذت مادونا باندا إلى خارج البلاد في السادس عشر من الشهر نفسه. وبعد ذلك، بدأ الجدال حول الطفل، لأن دستور ملاوي يحظر تبني الطفل قبل مرور عام كامل على البقاء داخل الدولة على الأقل. وبعد هذه الأحداث، تبنت مادونا ثلاثة أطفال أفارقة لينضموا إلى عائلتها، ولتصبح بذلك أماً و«أباً» لستة أطفال.