غروس: أثق في قدرات فريقي

أكد السويسري غروس مدرب الأهلي ثقته الكبيرة في تقديم لاعبيه الأداء المطلوب عند مواجهة الأهلي الإماراتي مساء اليوم الاثنين في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.
وقال غروس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس الأحد في مقر النادي الأهلي الإماراتي بدبي: «ننتظر تقديم المباراة الأخيرة في الموسم وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا».
وشدد مدرب الأهلي على أهمية أن يبدأ فريقه المباراة بطريقة جيدة، وقال: «نحتاج لهدفين أو أكثر لحسم المباراة ولا بد من خلق توازن بين الدفاع والتحرك للإمام».
وأشاد غروس بتحضيرات فريقه لمباراة الإياب أمام الأهلي الإماراتي، وقال: «إعدادنا للمباراة كان جيداً في اليومين الماضيين ويجب ألا نسمح بالتسجيل في شباكنا».
من جانبه شدد محترف فريق الأهلي لاعب الوسط اليوناني فيتفا على أهمية المباراة من خلال المؤتمر الصحافي وقال: «سنؤدي المباراة على طريقة النهائيات لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي».
وقلل فيتفا من تأثير تغير وقت المباراة، وقال: «إن تغير توقيت اللقاء لن يؤثر على أداء اللاعبين وعلينا أن نقدم الأداء المطلوب ونظهر بروح عالية داخل الملعب». مشيراً إلى أنه من المهم أن ينهي الفريق الموسم بالتأهل إلى الأدوار النهائية في البطولة القارية.
وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد كلفت طاقم تحكيم أسترالي لقيادة مواجهة الأهلي ونظيرة أهلي دبي مكون من حكم ساحة كريستوفر جيمس ومساعد أول ماثيو جيمس ومساعد ثاني انتون سشيتين. من جهة ثانية، وصل اللاعب عمر السومة إلى جده قادماً من العاصمة القطرية الدوحة بعد أن أجرى عملية ناجحة لرتق غضروف الركبة لدى الطبيب البلجيكي بيتر دوخ.
وسيخلد اللاعب للراحة لمدة أسبوع قبل أن يبدأ في تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له حسب تقرير الطبيب المعالج، الذي يستمر بين ستة إلى سبعة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.