الاتحاد يترقب قرار هيئة الرياضة بشأن كرسي الرئاسة

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه الهيئة العامة الرياضة إلى إصدار قرارها بشأن مستقبل رئاسة نادي الاتحاد، مع احتمالية التوجه إلى إقامة انتخابات يتم من خلالها تنصيب رئيس ومجلس إدارة للنادي.
ويعد عضوا الشرف منصور البلوي وانمار الحائلي الوحيدين اللذين أعلنا ترشحهما لتولي سدة المسؤولية بالنادي متى ما أقرت الانتخابات.
من جهة أخرى، توصلت إدارة الاتحاد إلى صيغة توافقية مع المدرب التشيلي خوسيه لاستمراره للموسم الرياضي المقبل مع الفريق، وسط توقعات بأن تترك الملف كاملا للإدارة المقبلة، في الوقت الذي قالت فيه مصادر إن موضوع المدرب سيكون ضمن الملف المتعلق بتجديد عقود عدد من اللاعبين.
من جهة ثانية، صدّقت وسائل إعلام مصرية على ما تناولته «الشرق الأوسط» بشأن استمرار المفاوضات بين الاتحاد ولاعب الزمالك محمود كهربا لتجديد إعارته للنادي السعودي في الفترة المقبلة.
وكان الاتحاد تعاقد مع كهربا مطلع الموسم الرياضي الماضي بنظام الإعارة، مقابل 1.2 مليون دولار، وقدم مستويات مميزة أحرز من خلالها 16 هدفاً في 20 مباراة بالدوري، وصنع 3 أهداف، وتصدر قائمة هدافي الفريق، وحل ثالثا في قائمة هدافي الدوري بعد مهاجم الأهلي؛ السوري عمر السومة بـ24 هدفا، ولاعب الرائد؛ الفرنسي إسماعيل بانغورا بـ18 هدفا.
من جهة أخرى، كرمت «مجموعة الوفاء الاتحادية»، رئيس نادي الاتحاد الراحل أحمد مسعود ورئيسه الذهبي في حقبة زمنية مضت بعد تحقيقه 9 بطولات، في إطار احتفالها بمرور 6 سنوات على تأسيسها، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ونخبة من الوسط الإعلامي والرياضي.
وتسلم عمر مسعود، نجل الرئيس الراحل، درع التكريم، كما تم تكريم نخبة ممن خدموا النادي يتقدمهم حمد الجحدلي، والراحل فوزي خميّس، نجم كرة الطائرة، «رحمهما الله»، وعضو الشرف الراحل خالد العمودي، كما تم تكريم رئيس الرابطة الجماهيرية السابق المشجع الاتحادي المعروف محمد بن عباد، فيما تسلم عبد الله بكر لاعب فريق الاتحاد السابق البطاقة الذهبية للمجموعة.