شرفيو الأهلي يطالبون بالالتفاف حول ناديهم

طالب عدد من كبار شرفيي النادي الأهلي بالالتفاف حول الفريق الكروي وإدارة النادي خلال المرحلة الحالية، وأجمعوا على أهمية المواجهات المقبلة التي تتطلب وقوف الجميع صفاً واحداً خلف الجهود التي تبذل من قبل إدارة النادي، برئاسة أحمد المرزوقي، لتعديل وضعية الفريق.
ومنح حديث رئيس النادي الأهلي، أحمد المرزوقي، لعدد من شرفي النادي خلال الأيام الماضية ارتياحاً لدى الأوساط الأهلاوية، بعد أن كشف المسببات الفنية والإدارية لهبوط أداء الفريق خلال هذا الموسم، التي تسببت في تنازله عن لقب دوري المحترفين السعودي لصالح منافسة الهلال، مؤكداً أن العمل قائم لاستعادة الفريق وضعه من خلال ضمان التأهل إلى دور الـ16 آسيوياً عن مجموعته، الذي ما زالت حظوظه قوية قائمة لبلوغه من خلال الجولة الأخيرة أمام فريق ذوب أهن أصفهان الإيراني، بالإضافة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي يحمل لقبها الأهلي من الموسم الماضي، بعد نجاحه في الوصول إلى نصف نهائي المسابقة خلال منافسات هذا الموسم، وملاقاة فريق الفيصلي منتصف شهر مايو (أيار) المقبل. وكانت الاجتماعات الأهلاوية قد تواصلت خلال الساعات الماضية بين إدارة النادي والجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس من جهة، وإدارة النادي واللاعبين من جهة أخرى، للبحث عن مسارات واضحة لاستعادة الفريق وضعه الطبيعي مع المنعطف الأهم في منافسات الموسم الحالي، وتهيأت جميع سبل النجاح.
ويوجد رئيس النادي، أحمد المرزوقي، منذ وقت مبكر في مقر النادي للوقوف بنفسه على جميع ما يخص الفريق الأول وتحضيراته للمرحلة المقبلة، من خلال الالتقاء مع مدرب الفريق والجهاز المشرف على الفريق.
في حين حرص عدد كبير من شرفي النادي الأهلي على الوجود خلال التدريبات إلى جانب إدارة النادي، تقدمهم الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل، نائب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي، كرسالة دعم كبيرة للفريق خلال المرحلة الحالية، بعد بعض المطالبات التي كانت تنادي باستقالة إدارة أحمد المرزوقي.
وتعاهد اللاعبون في الأهلي خلال الأيام الماضية فيما بينهم على مسح الصورة السابقة التي ظهر بها الفريق خلال المواجهات الأخيرة، ابتداء من لقاء الغد أمام الرائد، والعمل على ختام الموسم بأجمل صورة ممكنة، في ظل الإمكانيات التي وفرتها إدارة النادي، وعملهم بكل قوة من أجل إسعاد المدرج الأهلاوي بالتأهل آسيوياً، وتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، تواصل إعداد فريق الأهلي لمواجهة فريق الرائد، غداً (الأحد)، بالقصيم، ضمن مواجهات الجولة الـ25 لدوري المحترفين السعودي، بإجراء حصة تدريبية رئيسية، مساء أمس (الجمعة)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، تم إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير من أجل رسم النهج الفني الخاص باللقاء.
واستهل مدرب الأهلي تدريب الأمس باجتماع مع اللاعبين، أوضح خلاله كثيراً من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الغد، بالإضافة لقيامه بشرح عدد من الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، مطالباً اللاعبين بالاجتهاد والتركيز والعمل على تنفيذ المتطلبات الفنية لتحقيق النتائج المرجوة، وأتبعها بإجراء تدريب لياقي وفني مطول، طبق من خلاله كثيراً من الجمل التكتيكية، وسط تفاعل جميع اللاعبين مع تعليمات الجهاز الفني، قبل أن يختتم التدريب بإجراء مناورة على كامل الملعب، وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء، بالإضافة للنهج الفني الخاص بالمواجهة.
وأوضح أن الجهاز الفني لفريق الأهلي سيواصل الاعتماد على القائمة الأساسية المتعارف عليها، مع الزج بعدد محدود من الأسماء التي لم تجد فرصتها خلال المباريات المقبلة، ابتداء من لقاء الرائد غداً، رغبة في تحقيق الانتصار في المواجهتين المتبقيتين في مسابقة دوري المحترفين السعودي، بحثاً عن مركز الوصافة، في حال تعطل المنافسين (الاتحاد والنصر).
من جانب آخر، أقام مالك قناة «صدى النجوم»، أنور العمودي، حفلاً تكريمياً للاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الجامايكي جويل، بعد اعتناقه الإسلام، وذلك بحضور عدد من منسوبي النادي، يتقدمهم نائب الرئيس فهد عيد، الذي كرمه العمودي أيضاً بمناسبة تقلده منصبه الجديد.