معيض الشهري ثالث المستقيلين في «إدارة الاحتراف السعودية»

علمت "الشرق الأوسط" من مصادر موثوقة أن عضو إدارة الاحتراف التابعة لإدارة عمليات كرة القدم في الاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري قد تقدم باستقالته اليوم من عضوية الإدارة بعد أربعة وعشرين ساعة من استقالة عضو الادارة الآخر مقبل العيدان وبعد يومين من استقالة مدير الإدارة طارق التويجري.
ويعد معيض الشهري أقدم أعضاء إدارة الاحتراف عمرا في عضويتها حيث كان عضوا في لجنة الاحتراف السابقة برئاسة عبد الله البرقان لأربعة سنوات ، وأيضا تم اختياره عضوا في إدارة الاحتراف الحالية برئاسة طارق التويجري قبيل استقالته.
وتبقى في إدارة الاحتراف التابعة لاتحاد الكرة عضوان فقط من أصل خمسة بينهم ثلاثة تقدموا باستقالاتهم في اليومين الماضيين والعضوان المتبقيان هما محمد الحميدي وخالد فقيهي، وقد يلحقان بالثلاثي المستقيل خلال قادم الأيام.

وقد توالت الاستقالات في إدارة الاحتراف بدءا من مدير الإدارة طارق التويجري والذي تقدم بها يوم الاحد الماضي على خلفية التدخل في قرار الادارة حول قضيتي عوض خميس ومحمد العويس من قبل مجلس إدارة الاتحاد ليلحق به العضوان الآخران مقبل العيدان ومعيض الشهري وهناك شكوك حول نظامية الادارة بعد استقالة الثلاثي وفي القرارات التي ستصدرها مستقبلاً سواء قضية اللاعب عوض خميس او أي مستجدات تتبع الادارة.

وفي ذات السياق سيعقد اتحاد الكرة اجتماعه الخامس والذي سيقام في الرابع من شهر مايو المقبل أي بعد قرابة ثمانية أيام من اليوم وسيكون أمام الاتحاد عدة خيارات متعددة لإعادة تفعيل مهام إدارة الاحتراف بعد استقالة ثلاثة من أعضاء الإدارة في الأيام الماضية وتتمثل الخيارات في تشكيل لجنة مؤقته للقيام بالمهام أو أن تقوم الامانة العامة بتسيير المهام حتى نهاية الموسم الحالي أو إعادة تشكيل جديد للإدارة التابعة لإدارة عمليات كرة القدم وسيتم اقرار الخيار الأنسب حول ذلك في اجتماع مجلس الإدارة المقبل.