مدرب الأهلي يراقب «وج» تلفزيونياً

طالب الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس بعدد من التسجيلات الخاصة بفريق «وج»، خصوصا مواجهاته الأخيرة في مسابقة دوري الدرجة الأول بجانب المواجهتين اللتين خاضهما أمام الشباب وهجر في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين واستطاع من خلالهما الوصول إلى هذا الدور من المسابقة.
ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال متابعة مباريات فريق «وج» لتحليله فنيا ومعرفة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس بعد أن نجح في الوصول إلى دور متقدم من البطولة.
من جهة أخرى، وصل صباح أمس الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لاعب فريق الأهلي على عواجي لاستكمال علاجه من الإصابة التي تعرض لها (كسر في مفصل القدم) خلال مواجهة الاتحاد في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
وسيقوم عواجي بإزالة الجبيرة الموضوعة على قدمه بعد مرور 6 أسابيع من إجرائه العملية في أحد المراكز المتخصصة في قطر، على أن يجرى على موضع الإصابة فحص طبي وأشعة من قبل الطبيب المعالج للتأكد من سير العلاج بشكل جيد والتئام الكسر.
وسينخرط اللاعب عواجي في برنامج علاجي وتأهيلي قصير في مركز التأهيل الرياضي الخاص بالمستشفى الطبي في الدوحة وتحت متابعة الطبيب المعالج قبل العودة مجددا إلى جدة لاستكمال برنامج العلاج والتأهيل في عيادة النادي وتحت إشراف ومتابعة طبيب الفريق.
من جهة ثانية، أبدى الجهاز الفني لفريق الأهلي ارتياحه بعد عودة المدافع سعيد الربيعي للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية مع بقية زملائه اللاعبين عقب تجاوزه الإصابة العضلية التي لحقت به وغيبته عن المشاركة طوال الفترة الماضية، وبات اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق ابتداء من مواجهة «وج» المقبلة في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.