عودة الزوري تبدد مخاوف الهلاليين

اطمأن الهلاليون على جاهزية لاعبهم الغائب هذا الموسم عبد الله الزوري ومستقبله مع الفريق، بعد أن شارك اللاعب بفعالية خلال المواجهة الودية الوحيدة لفريق الهلال في معسكره بأبوظبي أمام بني ياس الإماراتي السبت الماضي، مساهماً في فوز فريقه.
فيما كانت جملة من التساؤلات تتعلق بمستقبل اللاعب الكروي قد حاصرته الفترة الماضية إثر الإصابة القوية التي أبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر، منذ أن أجرى جراحة عاجلة حينها في الدوحة منتصف يونيو (حزيران) الماضي ورغم التحضير لعودته للملاعب قبل ثلاث شهور فإن الإصابة عاودته مجدداً تزامنت مع انتشار شائعات عن احتمالية عدم عودة الزوري للركض في الملاعب.
في حين أجرى الزوري الفحوصات النهائية لدى البلجيكي بيتر دوخ بعد نهاية معسكر أبوظبي ليؤكد سلامته من آثار الإصابة نهائياً وبات باستطاعته أن يلعب مباراة كاملة ليطوي اللاعب معها أصعب إصابة في مشواره الرياضي.
وفي سياق آخر، ‏أوضحت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب سالم الدوسري على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه الودية أمام بني ياس الإماراتي عن تعرّضه لشرخ في عظم الأنف فيما كانت الشكوك تحوم بأن تكون إصابته كسرا في الأنف.
إلى ذلك، منح الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال اللاعبين راحة عن التدريبات تزامناً مع انتهاء معسكر الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي والعودة للرياض، في حين سيستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء تأهباً لمواجهة النصر في ديربي العاصمة السبت المقبل في إطار منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس الملك.