شركة أطعمة تدعم اتحاد الكرة بعقد لعامين

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم في العاصمة الرياض ظهر أمس عقد رعاية جديدا مع إحدى الشركات الرائدة في مجال الأطعمة، معلناً في سياق ذلك أن شركة «مايسترو بيتزا» ستكون راعياً رسمياً للمنتخب السعودي والراعي الرسمي للمسابقات المحلية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر.
وأوضح بيان اتحاد الكرة أن عقد الرعاية يمتد لسنتين بداية من الموسم الجاري، فيما كانت مراسم توقيع العقد جرت بحضور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي وعبد الرحمن العمران الرئيس التنفيذي لشركة مايسترو بيتزا.
ووصف عزت الرعاية بأنها خطوة إضافية في طريق تفعيل مفاهيم الاستثمار الرياضي والشراكة مع القطاع الخاص بكافة قطاعاته ومجالاته وجلب الرعايات التي تعزز من المداخيل، وهي الاستراتيجية التي ينتهجها الاتحاد بالتوازي مع خفض النفقات ليجسدا خريطة الطريق نحو تطبيق مفاهيم الإدارة الاحترافية التي تضمن استدامة التطور والنمو بما يخدم منتخباتنا الوطنية ويضيف قيمة سوقية للكرة السعودية تفسح المجال أمام الأندية لتعزز جهودها في تنمية العائدات.
من جانبه، قال العمران: «نفتخر بهذه الشراكة مع الاتحاد السعودي لرعاية المنتخب الوطني الغالي على قلوبنا جميعاً ونسعد بالمساهمة في تطوير قطاع كرة القدم بالمملكة، بل ونعد ذلك واجباً وطنياً تحتمه علينا المسؤولية الوطنية والمجتمعية، لا سيما أن كرة القدم هي من الألعاب التي تتمتع بمستويات شعبية كبيرة بين أوساط الشباب في المملكة».
الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وقع اتفاقية رعاية مع شركة شل للزيوت التي أعقبت اتفاقية رعاية أخرى مع شركة بنده للتجزئة، ليصبح عدد الرعايات التي نجح الاتحاد في استقطابها 3 عقود مع شركات مثلت قطاع التجزئة وقطاع البترول وقطاع الأطعمة.