الشمراني: مركز تايلاند المتأخر يحتم علينا الحذر

اختتم المنتخب السعودي تدريباته أمس الأربعاء، على استاد راجامانغالا الدولي ببانكوك، استعدادا لمواجهة اليوم أمام منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، بعدها تمرين التمرير المتنوع، ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة على منتصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة من فريقين على نصف مساحة الملعب.
وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد ظهر أمس في استاد راجامانغالا الدولي ببانكوك الزي الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة اليوم أمام نظيره التايلاندي، حيث سيرتدي المنتخب السعودي الزي الأبيض، فيما سيرتدي منتخب تايلاند الزي الأسود.
من ناحية أخرى، اعتبر ناصر الشمراني، لاعب خط هجوم المنتخب السعودي، مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 ذات أهمية كبيرة في المشوار نحو المونديال، مشددا على أنه لكل مواجهة أهمية بالغة، فالحصاد المبكر يساهم في تسهيل المهمة، و«هذا الأمر ندركه، لذلك نسعى لعدم التفريط في نتيجة مواجهة اليوم، وبإذن الله سنكون حاضرين بالشكل المثالي الذي يكفل لنا الفوز». وأضاف الشمراني: «منافسنا تطور كثيرا، ووجوده في المركز الأخير يزيدنا حرصا على اللعب بحذر، وإصرارا كبيرا على حصد نقاطها». واختتم الشمراني حديثه قائلاً: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الوطن بفوز مهم في هذا التوقيت».
بينما قال ياسر المسيليم، حارس مرمى المنتخب السعودي: «نعيش الآن بداية مراحل الحسم نحو تحقيق الهدف، ولكي نستمر في التقدم تستلزم علينا مضاعفة الجهد والتركيز نحو هدفنا، وهذا ما نلمسه من الجميع طوال فترة الإعداد لمواجهة الغد، فالجميع حريص على نقاط هذه المواجهة لما تمثله من أهمية كبيرة، كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا».
وأضاف المسيليم قائلاً: «المنتخب المنافس متطور، ويبحث عن اقتناص أي نتيجة إيجابية، لذلك عملنا في الفترة الماضية على دراسة نقاط قوته وضعفه، والعمل على استغلال نقاط ضعفه، والحد من نقاط قوته، لكي نتمكن من السيطرة على مجريات المواجهة».