الدوسري هلالياً لموسمين آخرين

أنهى الأمير نواف ين سعد رئيس نادي الهلال، إجراءات تجديد عقد اللاعب سالم الدوسري لمدة عامين، ووقع اللاعب تمديد عقده الجديد بوجود رئيس النادي ونائبه المهندس عبد الرحمن النمر ومدير الاحتراف تركي المسند والمستشار القانوني للنادي المحامي ثامر الجاسر.
وعبر اللاعب سالم الدوسري عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده واستمراره في ناديه وقدم شكره للأمير نواف بن سعد ومجلس الإدارة والجماهير الهلالية على ثقتهم به متمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم جميعًا وطالب الجماهير الزرقاء بمساندة الفريق خلال ما تبقى من مباريات الموسم والتي يخوض الفريق خلالها مراحل حاسمة من بطولة الدوري الذي يتصدره الهلال حاليا، وكذلك بطولة كأس الملك التي وصل خلالها إلى دور الثمانية بالإضافة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا التي انطلقت هذا الأسبوع.
وأكد الدوسري أنه وزملاءه يعدون اللاعبين بمزيد من الإنجازات والبطولات هذا الموسم. ومن جانب آخر علمت «الشرق الأوسط» أن اقتصار مدة العقد على سنتين تعود لرغبه مشتركة بين الطرفين حيث يرغب الهلال تغيير مواعيد نهاية عقود اللاعبين المهمين ليساعد ذلك إدارة النادي في حسمها حتى لا يتكرر ما حدث لاثنين من الركائز الأساسية بالفريق وهما سالم الدوسري وسلمان الفرج «انتهاء عقديهما في توقيت واحد».
وينتظر أن تكون مدة عقد اللاعب سلمان الفرج ثلاث سنوات حيث توصلت الإدارة إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وبانتظار وصول المبلغ المتفق عليه من قبل عضو شرف تكفل بالصفقة.
يذكر أن إدارة نادي النصر أعلنت قبل يومين تمديد عقد اللاعب عوض خميس لمدة ثلاث سنوات، بعد أن كان نادي الهلال أعلن قبل أسبوعين توقيعه مع اللاعب لنفس المدة عقب دخوله فترة الستة أشهر الحرّة.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن المدافع خالد الغامدي لعب دورًا كبيرًا في إقناع عوض خميس بالتراجع عن الانتقال للهلال والبقاء في النصر، وأشار المصدر نفسه أن خميس أكد لإدارة النصر تقبله لأي قرار تصدره لجنة الاحتراف بحقه مقابل توقيعه لناديي الهلال والنصر في وقت واحد.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال بصدد تقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي النصر واللاعب عوض خميس على خلفية توقيع الأخير عقدا ثانيا رغم توقيعه للهلال.
وتشير المصادر إلى أن نادي الهلال سيصر على معاقبة اللاعب بالإيقاف مع عقوبة للنصر بالإيقاف عن التسجيل لفترتين احترافيتين بدعوى مخالفته الصريحة وبشكل متعمد للوائح وأنظمة الاحتراف السعودي المتماشية مع أنظمة الاتحاد الدولي.
الجدير بالذكر أن الهلال وثق عقده مع اللاعب عوض خميس وقدم له كافة حقوقه المالية المشترط عليها في العقد بين الطرفين «شيك مصدق بمبلغ 6 ملايين ريال صرفه اللاعب من البنك مباشرة».
وعلى صعيد الفريق الأول يواصل اللاعبون تدريباتهم تأهبا لمواجهة الاتحاد الأحد المقبل في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين حيث أدى اللاعبون مرانهم أمس بعد وصول الفريق من مسقط في ساعة مبكرة من فجر أمس.