العين الإماراتي يظفر بالشمراني

أعلنت إدارة نادي العين الإماراتي، تعاقدها مع الدولي السعودي ناصر الشمراني، مهاجم الهلال والمنتخب السعودي الأول، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
وكانت المفاوضات مع الشمراني قد تعثرت قبل التعاقد مع العاجي يانيك بولي، والذي حضر للإمارات وتم التوقيع معه، لكن ناديه آنجي الروسي عطل الصفقة بعد مطالبته بأموال إضافية، مما أجبر إدارة نادي العين على إعادة الاتصال بإدارة نادي الهلال وإعادة سير المفاوضات من جديد، ليتم التوقيع مجددا مع الشمراني.
ويعتبر العين المحطة الرابعة لناصر الشمراني في مشواره الكروي، حيث كانت البداية في ناديه الأصلي الوحدة، لينتقل بعدها إلى نادي الشباب في الفترة من 2007 إلى 2013، لينتقل بعدها للهلال، والذي حقق معه لقب أفضل إنجاز شخصي له، وهو الحصول على جائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2014، بعد أن قاد الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا ذلك العام.
وبعد التوقيع أدلى اللاعب ناصر الشمراني بأول تصريحاته، بعد انضمامه لناديه الجديد العين، وعبر عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبديًا في الوقت نفسه بالغ تقديره، وقال: «سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد (الأمة العيناوية) والحقيقة عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين فيجب ألا يضع سقفًا لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص (الزعيم). وأتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين، والذين أعرفهم جميعًا، الأساسيين وغير الأساسيين، وأتمنى التوفيق في إحراز الأهداف، وخصوصًا في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي وأفضل صانع ألعاب على مستوى القارة، وكوكبة من النجوم في العين».
ومن جانبه رحب الكرواتي ‏زلاتكو مدرب فريق العين بانضمام الشمراني للفريق، وقال: «تعاقدنا مع هداف كبير ومميز كناصر الشمراني؛ لأننا بحاجة لمهاجم، حيث يعاني فريقنا من افتقاده اللمسة الأخيرة في عدة مباريات. ولم نحقق الفوز في المباراة الماضية بسبب عدم الفعالية الحقيقية لخط الهجوم. وأتمنى أن ينسجم الشمراني سريعًا مع أسلوب فريقه ليخوض مع العين تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري».
وفي شأن آخر، أجرى مهاجم الهلال مجاهد المنيع، صباح أمس، في أحد المراكز الطبية بالرياض، عملية جراحية في الرباط الصليبي تكللت بالنجاح، حسب تأكيدات الراعي الطبي لنادي الهلال، شركة «بوبا».
وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي لنحو 4 شهور، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق من جديد. وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال لقاء الفريق الأخير أمام التعاون في الدوري، قبيل فترة التوقف الأخيرة.