معسكر الرياض يعد الأخضر الشاب لبطولة أنطاليا

انطلق مساء الأحد، معسكر المنتخب السعودي للشباب في مدينة الرياض بحضور جميع اللاعبين الـ26.
وأدى الأخضر الشاب تدريباته على الملعب الرديف في استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض تحت إشراف المدرب سعد الشهري، وذلك تأهبا للمشاركة في بطولة أنطاليا الدولية الودية التي تستضيفها مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 17 إلى 31 -1-2017م، ضمن استعدادات المنتخب لخوض مونديال العالم تحت 20 عاما الذي سيقام في كوريا الجنوبية مايو (أيار) المقبل.
وشهدت التدريبات التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية والتكنيكية إلى جانب تطبيق تدريبات على الكرة.
من جهة ثانية أعلنت إدارة المنتخب ضم اللاعب نايف كريري بدلا من اللاعب أنس زباني لإصابته، كما تم ضم اللاعب قصي الناصر بدلا من اللاعب محمد الزبيدي.
وشهد التدريبات حضور المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم حمد الصنيع ونائبه موسى الزياد.
وكان الصنيع عقد اجتماعا مع الأجهزة الفنية في المنتخبات السنية السعودية (الأولمبي والشباب والناشئين والبراعم) في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم. وناقش الاجتماع كافة الأمور المتعلقة ببرامج وتحضيرات المنتخبات السنية من الجوانب الفنية خلال الفترة المقبلة، كما تناول الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بمستقبل المنتخبات السنية والمعوقات والحلول.
كما استمع الصنيع لجميع وجهات النظر التي تقدم بها المدربين في المنتخبات السنية، والأجهزة الفنية، وأطلعهم على كافة الخطط المستقبلية التي سيتم وضعها خلال فترة إعادة الهيكلة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وشهد الاجتماع حضور موسى الزياد نائب المشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إلى جانب مدربي المنتخبات، وهم سعد الشهري مدرب منتخب الشباب مواليد 1997 وخالد العطوي مدرب منتخب الشباب مواليد 1999 ومحمد العبدلي مدرب منتخب الناشئين ومحمد أمين حيدر مدرب منتخب البراعم، فضلا عن الأجهزة الفنية والطبية المساعدة في تلك المنتخبات.
كما عقد الصنيع اجتماعا مماثلا مع المديرين الإداريين للمنتخبات السنية (الأولمبي والشباب والناشئين والبراعم) في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتم من خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالجوانب الإدارية والخطط التطويرية في العمل التي تواكب التطور في هيكلة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، كما استمع الصنيع لوجهات نظر جميع الإداريين الذين حضروا الاجتماع والذين قدموا ملاحظات عدة.