مدرب الأهلي يطالب بكل البطولات.. واللاعبون يحتفلون بالسومة

قرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي الكروي استثمار فترة التوقف المقبلة في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل لخوض المنتخب السعودي الأول مواجهة اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، بالاكتفاء بالإعداد داخليا لهذه الفترة لما تبقى من مواجهات الموسم، مع خوض مباراة تجريبية واحدة ستكون أمام فريق وج من الطائف، التي حدد لها أن تقام السبت 12 نوفمبر المقبل على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي.
من جهة أخرى، أكد مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس، أن هدف فريقه المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها خلال هذا الموسم. جاء ذلك بعد اكتساح فريقه منافسه هجر بستة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي كأس ولي العهد أول من أمس.
وأشار مدرب الأهلي بأن الفريق يتقدم فنيا من مباراة إلى أخرى، وسيكون وضعه خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل بعد أن أظهر الفريق لمسات فنية جميلة خلال هذه المباراة وتوجها بتحقيق نتيجة كبيرة بعد احترامهم المنافس، وأن هذا الانتصار مهم لرفع معنويات اللاعبين، وهم يعملون على استثمار هذا الجانب، خصوصا أن الفريق يضم لاعبين على مستوى مميز جدا وقادرين على العطاء، وإثبات ذلك متى تم منحهم فرصة المشاركة.
مضيفا بأن الانتصار على هجر في الكأس وضعنا في مواجهة الاتحاد في ديربي جدة، وهي مواجهة منتظرة وتحدٍ كبير لنا نسعى من خلاله لتحقيق الفوز فيها وبلوغ النهائي، لكن تركيزنا ينصب الآن على العمل بشكل جيد لحصد نقاط المواجهتين المتبقية أمام الخليج والوحدة في مسابقة دوري المحترفين السعودي قبل فترة التوقف.
وكان لاعبو فريق الأهلي قد احتفلوا بزميلهم المهاجم عمر السومة بطريقتهم الخاصة بعد مواجهة هجر في كأس ولي العهد بعد نجاحه في تسجل ثلاثة أهداف في المباراة وتحقيقه الهاتريك لرابع مرة منذ انضمامه إلى فريق الأهلي قبل عامين، حيث أستلم اللاعب كرة اللقاء بعد نهايته من قبل طاقم التحكيم.
من جهة ثانية، رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية مساء أمس بعد أن وصلت البعثة إلى جدة فجرا قادمة من الدمام بعد الفراغ من مواجهة هجر في الأحساء.
حيث فرض على اللاعبين حصة تدريبية مساءً؛ تحضيرا لمواجهة الخليج في الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي والمحددة السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة غروس إغلاق التدريبات بشكل تام أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من تدريب اليوم (الخميس)، وحتى موعد مواجهة الخليج في الدوري السبت المقبل.
حيث سيبدأ مدرب الأهلي من تدريب اليوم وضع مخططاته الفنية لملاقاة الخليج من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها للاعبين مساء اليوم على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، ويقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة.