أزمة «مدافعين» تحرج النصر قبل «الوطني»

وقع الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، في حرج كبير بعد نفاد خياراته في مركز الظهير الأيمن قبل لقاء الوطني غدا ضمن منافسات كأس ولي العهد، حيث يغيب خالد الغامدي الذي احتفل بزفافه مساء أول من أمس السبت، كما سيغيب لأسبوعين المحترف الكرواتي إيفان تومتشاك بسبب إصابته في مباراة النصر والخليج يوم الخميس الماضي بالعضلة الضامة.
ويأمل مدرب النصر في أن يتمكن شايع شراحيلي من تجاوز نزلة البرد التي غيبته عن التدريبات وأن يكون جاهزًا للقاء.
يذكر أن شراحيلي لعب في مركز الظهير الأيمن طوال فترة وجوده في الفئات السنية بنادي النصر قبل أن ينقله المدرب الكولومبي ماتورانا موسم 2012 إلى مركز الوسط.
وينهي الفريق اليوم استعداداته للقاء غد أمام الوطني وسط محاولات كبيرة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ومدرب الفريق زوران ماميتش لإخراج اللاعبين من حالة الإحباط بعد خسارة لقاء الخليج الخميس الماضي.
وكان رئيس النادي قد اجتمع قبل تدريب أول من أمس السبت بالمدرب من أجل مناقشة وضع الفريق في المرحلة الراهنة.
من جانبها، أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن إدارة النصر قد حذرت المدرب قبل مباراة الخليج من مغبّة إجراء 5 تغييرات دفعة واحدة، لكن المدرب رفض التدخل في عمله، مؤكدًا أنه يتحمل نتائج عمله.
من جانب آخر، أجرى مهاجم النصر محمد السهلاوي عددًا من الفحوصات تمهيدًا لدخوله في القائمة التي ستشارك في لقاء الوطني بعد تجاوزه الإصابة التي غيبته عن الملاعب قرابة شهر.
ومن المتوقع أن يدخل الكرواتي زوران لقاء الغد بتشكيل مكون من: عبد الله العنزي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حسين عبد الغني وعمر هوساوي والبرازيلي برونو وشايع شراحيلي، وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين والباراغواني فيكتور آيالا ويحيى الشهري والكرواتي توماسوف وربيع سفياني، وفي خط الهجوم نايف هزازي.