ولي العهد السعودي يوافق على تكليف السهلي وكيلاً لإمارة المدينة المنورة

أصدر الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، بناء على ترشيح الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، قرارًا يقضي بالموافقة على تكليف وهيب محمد السهلي وكيلا لإمارة منطقة المدينة المنورة.
ويعد السهلي أحد الكفاءات المتميزة في العمل الإداري، تدرج في عدد من الوظائف بالإمارة، سكرتيرا للجنة الحج بالمدينة المنورة، وأمين عام مجلس المنطقة ومدير عام خدمات المنطقة المكلف، والوكيل المساعد للشؤون التنموية، وهو حاصل على بكالوريوس علوم سياسية من جامعة كاليفورنيا الأميركية.
وعبر وهيب السهلي عن شكره وتقديره لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولأمير منطقة المدينة المنورة على الثقة التي أوليت له، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهما وتطلعاتهما.
من جهة أخرى، أصدر الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، قرارا بتكليف المهندس محمد إبراهيم عبد الحميد عباس وكيلا مساعدا للشؤون التنموية، ومتحدثا إعلاميا باسم إمارة المنطقة.
ويشار إلى أن المهندس عباس حاصل على ماجستير هندسة إدارة المشاريع من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، وهو من الكفاءات عالية التأهيل بوافر من الخبرات العملية، وعبّر المهندس محمد عباس عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية التي تعد حافزًا لبذل المزيد من الجهود والعطاء.
إلى ذلك، كرم الأمير فيصل بن سلمان، بمكتبه بالإمارة 11 رجل أمن من منسوبي دوريات الأمن بالمنطقة نظير ما حققوه من نجاح أمني متمثل في القبض على مطلوبين في قضايا جنائية في وقت قياسي مما مكن من إحباط استمرار جرائمهم وتخليص المجتمع من شرورهم.
وثمن أمير منطقة المدينة المنورة خلال تكريمه لرجال الأمن بحضور اللواء عبد الهادي الشهراني مدير شرطة منطقة المدينة المنورة، والمقدم عبد الله الغامدي مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة المدينة المنورة، إسهامات رجال الأمن وما حققوه من نجاحات تدعو للفخر، مقدمًا لهم الشكر على جهودهم المتميزة والمتواصلة لحفظ أمن الوطن والمواطنين والمقيمين.