خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمراء والعلماء وكبار المسؤولين وجموعًا من المواطنين

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصر السلام بجدة، أمس، الأمراء والعلماء والمشايخ وكبار المسؤولين في الدولة، وجموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه، حيث أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم في بداية الاستقبال قبل أن يتشرف الجميع بالسلام على الملك سلمان.
حضر الاستقبال الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، والأمير فيصل بن سعود بن محمد، والأمير عبد الكريم بن سعود بن عبد العزيز، والأمير فهد بن سعود بن مقرن، والأمير خالد بن منصور بن جلوي، والأمير تركي العبد الله الفيصل، والأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، والأمير تركي بن عبد الله بن مساعد، والأمير عبد الله بن فيصل بن جلوي، والأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق، والأمير صخر بن عبد الله بن جلوي.
من جهة أخرى، استقبل خادم الحرمين الشريفين، في وقت سابق، أمس، في قصر السلام بجدة، عددًا من ذوي الفقيدين وليد بن أحمد الجفالي، وحسين بن سعيد بن مشيط، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيديهما، سائلين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته ويجزل له الأجر والمثوبة. في حين دعا الملك سلمان الله أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.