مدرب النصر يسحب شارة القيادة من عبد الغني

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، قرر سحب شارة القيادة من قائد الفريق حسين عبد الغني. كما يتوقع أن يكون عبد الغني خارج حسابات الكرواتي الفترة المقبلة في ظل الأجواء المتوترة بين المدرب واللاعب.
وكان الكرواتي زوران قد رفض مشاركة اللاعب بالتدريبات في وقت سابق بعد أحداث بطولة تبوك الودية إلا بعد تدخل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعدد من اللاعبين لإقناع المدرب بإعادة القائد المخضرم.
ورغم نفي مدير كرة القدم بنادي النصر، بدر الحقباني، حدوث مشادات كلامية بينه هو والمدرب وعبد الغني بعد مباراة الاتفاق التي حملت الجماهير النصراوية خسارتها لحسين عبد الغني، فإن مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أكدت حدوث نقاش حاد جدًا أبدى خلاله الكرواتي استياءه من مستوى عبد الغني في المباراة، الأمر الذي لم يتقبله اللاعب، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة قرارات حاسمة في البيت النصراوي فيما يخص هذه المسألة، حيث تشير مصادرنا إلى أن هناك تحضيرات لاجتماع إداري وفني لبحث مستقبل حسين عبد الغني مع الفريق في ظل قيادة الكرواتي ماميتش لدفة الجهاز الفني بالنصر.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الخلاف هو الثالث بين اللاعب والمدرب؛ حيث شهدت دورة تبوك الدولية غضب عبد الغني من استبداله في لقاء الوداد المغربي، تلاها بعد ذلك حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الاتحاد بعد عدد من التدخلات العنيفة مع لاعبي الاتحاد.
ومن جهة أخرى، ورغم تمتع لاعبي الفريق بالإجازة، فإن المحترف البرازيلي برونو أوفيني يخضع إلى تدريبات لياقية مكثفة في النادي، ومن المنتظر أن يكون البرازيلي برونو والأوروغواياني أيالا جاهزين للقاء الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي أمام القادسية في السابع عشر من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، كما سوف يكون التوقف مفيدًا بشكل كبير لمدرب النصر من أجل إعداد العائد من الإصابة يحيى الشهري.