«يورو 2016»: إيطاليا قد تواجه أزمة في وسط الملعب أمام ألمانيا

يبدو أن المنتخب الإيطالي المنتشي بالفوز على إسبانيا حاملة اللقب بثنائية نظيفة في دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، سيشهد أزمة في خط وسطه حينما يواجه نظيره الألماني في دور الثمانية والمقررة السبت المقبل.
وبينما تأكد غياب اللاعب تياغو موتا لاعب الآزوري عن القمة الكروية المرتقبة، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام إسبانيا، ازدادت الشكوك حول لحاق دانيل دي روسي نجم وسط الميدان عن المباراة هو الآخر بعدما غاب عن تدريبات المنتخب الإيطالي أمس (الثلاثاء) بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.
وتعرض دي روسي للإصابة أول من أمس الاثنين خلال المباراة، التي فاز بها منتخب بلاده 2 / صفر على نظيره الإسباني في دور الستة عشر، غادر على إثرها ملعب اللقاء.
وخاض المنتخب الإيطالي تدريباته أمس، بقيادة مديره الفني الوطني أنطونيو كونتي، داخل معسكره في مدينة مونبيليه الفرنسية، استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام ألمانيا.
ومن المقرر أن يخضع دي روسي (32 عاما) أحد الأعمدة الرئيسية في المنتخب الإيطالي، لإجراء فحوصات طبية اليوم لأربعاء لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة ألمانيا، التي ستقام بمدينة بوردو.