طائرة خاصة تنهي أزمة الهلال بين مباراتي الرائد والتعاون

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال قامت بتأمين طائرة خاصة لنقل الفريق الأول من الرياض إلى بريدة لمباراتي الفريق أمام الرائد بعد غد الخميس، والتعاون الاثنين المقبل، في الجولتين السادسة عشرة والسابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، بعد أن ألغت برغبة من المدرب جورجيوس دونيس فكرة الإقامة في بريدة، حيث يفصل بين المباراتين ثلاثة أيام فقط، بالإضافة إلى أنه سيعقب مباراة التعاون «نهائي كأس ولي العهد» أمام الأهلي يوم الجمعة 19 فبراير (شباط) الحالي.
ويجري الفريق اليوم مرانه الرئيسي قبل مواجهة الرائد، الذي سيكون مغلقًا أمام الإعلام والجمهور، وسيتضح من مران اليوم مدى إمكانية مشاركة المحترف البرازيلي ديغاو في لقاء الرائد من عدمه.
من جانب آخر، قامت إدارة نادي الهلال بفسخ عقد المدرب الأرجنتيني ليوناردو سكوادروني، الذي يتولى زمام أمور تدريب فريق الشباب داخل النادي، وجاء فسخ العقد بالتراضي بين الإدارة والمدرب بسبب ظروفه الأسرية، كما قررت إدارة النادي أن يتولى الأرجنتيني دانيال روميو مهمة تدريب الفريق خلفًا له بالإضافة إلى عمله مديرا فنيا للفئات السنية.
وكان الجهاز الإداري بالفئات السنية قد أقام أمس حفلا تكريميا مصغرا للمدرب سكوادروني قبل رحيله، حيث قدموا فيه شكرهم له على ما قدمه طوال فترة عمله الماضية، متمنين له كل التوفيق في مشواره التدريبي.