إجازة يومين في النصر بعد التعادل أمام القادسية

منح الإيطالي فابيو كانافارو مدرب النصر لاعبي فريقه إجازة ليومي الجمعة والسبت على أن يعاودوا التدريبات غدا الأحد استعدادًا للقاء نجران يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
ورغم المستوى الباهت الذي قدمه الفريق في لقاء القادسية يوم الخميس الماضي وانتهى بالتعادل السلبي فإن مدرب الفريق منح اللاعبين إجازة وسط سخط جماهيري كبير على الإدارة والمدرب واللاعبين.
وكشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن تدهور أوضاع الفريق سببها الأول الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق حيث لم يتسلم اللاعبون رواتبهم منذ 7 أشهر بالإضافة إلى عدم تسلمهم لمكافأة الحصول على دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي والبالغة 400 ألف ريال لكل لاعب.
وأشار المصدر نفسه إلى أن لاعبي النصر متذمرين من وعود رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بسداد جزء من الرواتب للاعبين منذ ما يقارب الشهر حيث يتم تأجيل موعد السداد أكثر من 4 مرات مما أدخل اللاعبين في حالة من الإحباط وعدم التركيز.
يذكر أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي يقف وحيدًا في وجه العاصفة المالية التي يمر بها الفريق حيث ابتعد عدد من أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين بسبب اختلاف في وجهات النظر بينهم وبين رئيس النادي.
وفي نفس الشأن، علمت «الشرق الأوسط» أن رئيس النادي يسعى حاليًا إلى عقد اجتماع موسع مع أعضاء شرف النادي وذلك من أجل تجاوز الأزمة التي يمر بها الفريق.
وبالإضافة إلى الرواتب المتأخرة ومكافأة الدوري، تنتظر إدارة النصر عددًا من المستحقات المالية لنادي طرابزون التركي مقابل انتقال البولندي ادريان ميرزفيسكي ولنادي العروبة مقابل انتقال المدافع علي الخيبري وللاعب السابق للنصر عبد الرحيم جيزاوي وللاعبين الحاليين إبراهيم غالب وخالد الغامدي وعبد الله العنزي.