خادم الحرمين يشدد على ضرورة تعزيز وحدة العمل الخليجي المشترك

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن تمنياته بالتوفيق لرؤساء مجالس الشورى والنواب والأمة و«الوطني» في دول مجلس التعاون الخليجي، في اجتماعاتهم الدورية، بما يعزز وحدة العمل الخليجي المشترك على جميع المستويات، لا سيما في مجال العمل البرلماني.
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر اليمامة، أمس، المسؤولين الخليجيين المشاركين في الاجتماع التاسع للمجالس، بالسعودية. ونقل رؤساء مجالس الشورى والنواب والأمة و«الوطني» لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير قادة دول مجلس التعاون.
وأبدى رؤساء المجالس بدول مجلس التعاون الحرص على توثيق التعاون والتنسيق بين المجالس الخليجية في جميع المجالات، وتوثيق العلاقات الخارجية مع المجموعات البرلمانية الدولية الفاعلة تحقيقًا لأهداف مجلس التعاون.
حضر اللقاء الشيخ الدكتور عبد الله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والدكتور عادل بن زيد الطريفي وزير الثقافة والإعلام، وعادل بن أحمد الجبير وزير الخارجية.
من جهة أخرى، التقى الملك سلمان بن عبد العزيز بقصر اليمامة، أمس، الرئيس التنفيذي مؤسس «المنتدى الاقتصادي العالمي» كلاوس شواب، وبحث اللقاء أوجه التعاون بين السعودية والمنتدى، وأبرز الموضوعات الاقتصادية العالمية التي سيتم بحثها خلال المنتدى هذا العام.
حضر اللقاء الدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والدكتور إبراهيم العساف وزير المالية، والدكتور عادل بن زيد الطريفي وزير الثقافة والإعلام، وعادل الجبير وزير الخارجية، ومدير إدارة منطقة الشرق الأوسط في «المنتدى الاقتصادي العالمي» ميريك دوسك.