سلوك سيئ يبعد البلوي عن معسكر القادسية

أبعدت إدارة نادي القادسية لاعب الفريق نايف البلوي من المعسكر الحالي في أبوظبي الإماراتية، نتيجة سلوكه وبناء على توصية من الجهاز الإداري الموجود مع البعثة.
ويتوقع أن يتم إيقاف البلوي داخليا لمدة لا تقل عن شهر إضافة إلى إلزامه بالانتظام في تدريبات صباحية ومسائية بشكل يوم بعد العودة من الإمارات إضافة للخصم من مرتبه الشهري مبلغ لا يقل عن 15 في المائة من راتبه.
ورفضت إدارة القادسية الإفصاح عن نوع سوء السلوك الذي اقترفه اللاعب أثناء وجوده بالمعسكر والذي استدعى عقوبة إبعاده. ويواصل فريق القادسية تدريباته في معسكره الحالي استعدادا لمباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل التي سيلاقي فيها الفريق نظيره الاتحاد.
وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية معدي الهاجري عن ارتياحه من سير المعسكر الحالي مؤكدا أنه يسير وفق ما هو مخطط له، ومشيدا بالحفاوة والتعاون الكبير الذي أبداه الأشقاء الإماراتيون تجاه نادي القادسية وتحديدا من قبل إدارة ومسؤولي بني ياس الذين قدموا كل التسهيلات خلال هذا المعسكر مما يعكس روح الأخوة بين الأشقاء في الخليج.
وأكد أن مدرب الفريق جمال قاسم استغل هذا المعسكر ليظهر الفريق بصورة أفضل بعد العودة للمنافسات الرسمية والتي ستسأنف بمواجهة قوية ضد فريق الاتحاد معتبرا أن القادسية سيكون في وضع مميز في بقية مشواره في دوري هذا الموسم.