سيرينا ويليامز «المحبطة» قد لا تلعب مجددًا في 2015

قال مدرب المصنفة الأولى عالميا في كرة المضرب، سيرينا ويليامز، إنها لن تلعب مباريات أخرى مجددا خلال العام الجاري حيث تعاني إحباطا شديدا بعد خسارتها لقب بطولة أميركا المفتوحة قبل أسابيع.
وكانت ويليامز قد تعرضت لخسارة مفاجئة أمام الإيطالية روبرتا فينشي في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك لينتهي حلمها بدخول التاريخ كرابع سيدة تحقق رباعية بطولات الغراند سلام للتنس.
وفي تصريحات لموقع «ESPN» الرياضي، قال باتريك مراد أوغلو، الذي يتولى تدريب ويليامز منذ عام 2012: «حينما خسرت سيرينا في تورونتو (في أغسطس (آب)، كانت محبطة للغاية لكنها عادت للتدريب في صباح اليوم التالي حيث كانت تريد الفوز ببطولة أميركا المفتوحة».
وتابع: «بعد هذا العام والفوز بثلاث بطولات غراند سلام، فإن السؤال هو مدى الدوافع التي لديها للعب تلك البطولات، لا أعتقد أنه يجب عليها اللعب إذا لم تكن دوافعها مرتفعة».
ومن المفترض أن تلعب ويليامز في بطولة الصين المفتوحة الأسبوع المقبل ونهائيات بطولة نهاية الموسم للسيدات في سنغافورة في أواخر أكتوبر (تشرين الأول)، لكنها لم تلعب منذ خسارة نيويورك، والتي وصفها البعض بأكبر مفاجأة في تاريخ اللعبة للسيدات.
وفازت ويليامز التي أتمت 34 عاما السبت الماضي، بـ21 بطولة غراند سلام، بلقب أقل من شتيفي غراف، وثلاثة ألقاب عن مارغريت كورت صاحبة الرقم القياسي الأعلى بالفوز بالبطولات الكبرى (24).