مدرب الهلال يحث القحطاني على إنقاص وزنه

وجّه اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال، تعليمات خاصة لقائد الفريق ياسر القحطاني بشأن إنقاص وزنه، من أجل ضمان عودة قوية للملاعب عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي وخضوعه لبرنامج تأهيل طويل امتد 6 أشهر.
ويخضع القحطاني خلال فترة التوقف الحالية والتي تمتد إلى 15 يوما لبرنامج تدريبي لياقي مكثف لإنقاص وزنه الزائد.
يُشار أنّ دونيس كان قد أثنى على حماس اللاعب لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في فترة التوقف، معتبرًا إياه محترفًا حقيقيًا، مُشيرًا إلى أنّ عدم إشراكه في الفترة الماضية نظرًا لرغبة الجهاز الفني عدم وجوده مع الفريق إلا وهو في قمة الجاهزية.
وفي شأن آخر أكملت إدارة النادي إجراءات استخراج بطاقات عضوية دائمة للاعبي نادي الهلال السابقين، حيث كلّفت الإدارة محمد النقير بمتابعة إجراءات استخراج البطاقات؛ وذلك في إطار حرصها الكبير على تمتين علاقة النادي بلاعبيه السابقين هذا وسيقام ملتقى دوري للاعبي الهلال السابقين في مقر النادي حرصًا من إدارة النادي على التواصل مع نجوم الهلال السابقين الذين خدموا النادي في فترات سابقة.
يذكر أنّ الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي زار قبيل شهر رمضان الماضي «ملتقى الهلاليين» الذي يوجد فيه عدد من لاعبي الهلال السابقين.
من جهة ثانية، استقبل الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس (الثلاثاء)، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس الإدارة.
وهنأ الرئيس العام لرعاية الشباب في مستهل هذا اللقاء، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة النادي، متمنيا له ولزملائه التوفيق في أداء رسالتهم، ومؤكدا على الدور الإيجابي الذي تحمله الأندية تجاه شباب وأبناء الوطن.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب، على استقباله لمجلس الإدارة، وتوجيهاته واهتمامه بالشباب كافة، والعمل على كل ما من شأنه خدمتهم وتلبية احتياجاتهم.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال الجديد برئاسة الأمير نواف بن سعد، قد تشكل من المهندس عبد الرحمن بن محمد النمر (نائبا)، وعضوية كل من: سامي أبو خضير، وثامر الطاسان، وبدر المعيوف، وعبد اللطيف الحسيني، وعبد الله العبد الجبار.