منتخب السعودية للسهام يتوج بفضية كأس آسيا

توج المنتخب السعودي للسهام اليوم الأحد، بالميدالية الفضية ضمن منافسات بطولة كأس آسيا في تايبيه، لأول مرة في تاريخه ، وشهدت البطولة تفوق نجوم الأخضر في فئة القوس الأولمبي رجال «فِرَق»، المكون من راشد السبيعي، وعبد الرحمن الموسى، ومنصور علوين، بعد خسارته أمام المنتخب الهندي الذي حصد الميدالية الذهبية.
من جانبه، عبر مشعل الحكير رئيس الاتحاد السعودي للسهام عن سعادته بهذا المنجز، مشيرا إلى أنه يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها الرياضة السعودية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية في الفترة الأخيرة.
وأضاف الحكير: ما تحقق جاء بفضل الدعم الذي تحظى به الاتحادات الرياضية من قبل اللجنة الأولمبية السعودية وتوجيهات ونصائح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.
من جهته، قال عبد الله النويصر رئيس بعثة منتخب السعودية للسهام إن اللاعبين قاتلوا للوصول إلى النهائي، باذلين جهودهم خلال المنافسات في البطولة.
وتابع: «أنا فخور بهذا الإنجاز والعمل الذي قدمه الجهاز الفني والإداري والمنافسة التي قدمها اللاعبون في سبيل تحقيق إنجاز باسم المملكة».
يُذكر أن منتخب السهام السعودي بدأ مشواره بمنتخب هونغ كونغ، ليواجه في الدور ربع النهائي منتخب تايبيه، ليتجاوزه إلى نصف النهائي، قبل أن يتفوق على المنتخب الأسترالي أحد المنتخبات المرشحة للبطولة.