مدرب ميلان: إبراهيموفيتش سيجعلنا ننافس على لقب الدوري

يعتقد مدرب فريق ميلان، سينيسا ميهايلوفيتش أن فريقه قد يصبح منافسا على لقب الدوري الإيطالي حال عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان إلى سان سيرو.
وكانت تقارير صحافية محلية وأوروبية قد تحدثت عن عودة إبراهيموفيتش إلى فريقه السابق ميلان بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من رفض ناديه الفرنسي المتكرر الحديث عن رحيل المهاجم العملاق.
وخلال مؤتمر صحافي في إطار كأس «أودي» الودية، رحب ميهايلوفيتش بعودة المهاجم السويدي البالغ 33 عاما إلى الميلان. وقال «لا أقول شيئا بخصوص إبرا، إنه لاعب يمكنه صنع الفارق». وتابع «إذا جاء فإننا سنكون مرشحين بقوة للفوز بدرع الدوري، فهو لاعب يمكنه قلب التوازن لصالحنا».
وأعرب المدرب الصربي، الذي حل محل فيليبو إنزاغي في يونيو (حزيران) الماضي، عن أمله في ضم مدافع روما الواعد أليسيو رومانيولي للاعتماد عليه في أول مواسمه مع ميلان، ويقول عنه «إنه من أصحاب القدم اليسرى ويجيد بناء اللعب».
ويقول ميهايلوفيتش «هدفنا أن نصبح ضمن أكبر ثلاثة فرق في إيطاليا. نعلم أن هذا سيكون صعبا، فجميع الفرق الأخرى دعمت صفوفها، لكننا نمتلك فريقا قويا». ويضيف «لدينا لاعبون مثل لويز أدريانو، وكارلوس باكا، وأندريا بيرتولاتشي».