للمرة السادسة… مدرب الاتحاد يستبعد «الشمراني»

للمرة السادسة على التوالي، قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، استبعاد اللاعب حمدان الشمراني عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الفتح (السبت)، ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وكانت آخر مشاركة للشمراني في الجولة الـ15، وتحديدا في المواجهة التي جمعت فريقه بالطائي في حائل وشارك حينها الشمراني بديلا.
وحسب ما أشارت مصادر «الشرق الأوسط» فإن نونو سانتو ما زال غير مقتنع بمردود الشمراني الفني، وبينت ذات المصادر أن اللاعب ما زالت أمامه الفرصة للحصول على مقعد داخل الفريق، شريطة إقناع سانتو بأدائه من خلال التدريبات.
من جانب آخر، تقدم رومارينهو بعثة الفريق التي غادرت إلى الأحساء بعد اختبارات على كاحله عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفيحاء، وبينت كافة الفحوصات أن اللاعب جاهز تماما للمشاركة ويحتاج للراحة فقط، كما وجد مع البعثة المدافع أحمد شراحيلي بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة نظير تعرضه لإصابة عضلية طفيفة في مواجهة النصر، فضل على إثرها سانتو إراحته والاستعانة به في مواجهة الفتح.
وعلى ذات الصعيد سيوجد هيلدر كوستا ضمن القائمة الأساسية للمدرب سانتو في مواجهة الفتح، بعدما تأكد غياب طارق حامد بداعي الإيقاف لمباراة واحدة بقرار انضباطي من لجنة الانضباط السعودية، ليكون كوستا المحترف السابع في قائمة الفريق.