كاريلو يقلق الهلاليين... و«الفيفا» يمنحهم شهادة «العالمية الثالثة»

حرمت الإنفلونزا، البيروفي أندريه كاريلو لاعب نادي الهلال من تأدية التدريبات مع فريقه في العاصمة المغربية الرباط؛ استعداداً لمواجهة نادي الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية.
واكتفى كاريلو بالمشاركة في الجزء الأول من المران، وذلك بعد أن اشتد عليه المرض ليغادر التمرين.
ويأمل الهلاليون في أن يستعيد البيروفي عافيته سريعاً وينهي حالة القلق الأزرق، كونه عنصراً مهماً في خريطة الفريق التي لا ينقصها المزيد من الإصابات، حيث تخلف عن مرافقة بعثة الفريق المشاركة في مونديال الأندية بعض اللاعبين بداعي الإصابة يأتي في مقدمتهم قائد الفريق سلمان الفرج.
وكان الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، ركز في ثاني تدريبات فريقه في المغرب على الجوانب التكتيكية والفنية، بإقامة مناورة على جزء من الملعب، وذلك لرسم الأسلوب الفني الذي ينوي انتهاجه في المواجهة المقبلة أمام الوداد، قبل تطبيقه فعلياً في المران الرئيسي للمواجهة، الذي سيجري عصر الخميس.
من جانب آخر، منح الاتحاد الدولي لكرة القدم وثيقة المشاركة في كأس العالم للأندية 2022 التي انطلقت منافساتها مساء الأربعاء في المغرب لنادي الهلال، لتمثل هذه الوثيقة ثالث شهادة يتسلمها أزرق العاصمة بعد الوثيقة الأولى التي تسلمها أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر عام 2019، والشهادة الثانية التي أخذها إبان مشاركته في النسخة الماضية 2021 التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي.