الهلال السعودي يصل إلى الرباط... ويبدأ تحضيراته للوداد المغربي

حطت صباح اليوم الثلاثاء بعثة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في العاصمة المغربية الرباط وسط استقبال رسمي للفريق وتقدم السفير السعودي لدى الرباط عبد الله الغريري مستقبلي النادي قبل أن يتوجه اللاعبون لمقر إقامتهم تحسبا لبدء برنامج التحضير لمباريات البطولة التي تنطلق الأربعاء.
ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه حيث تواجد في نسخ 2019 و2021 و2022.
وسيغيب عن التشكيلة الهلالية الزرقاء قائده سلمان الفرج الذي أظهرت الأشعة عدم التئام الإصابة التي يعاني منها وحاجته لمزيد من الوقت في الفترة المقبلة قبل أن يعود سريعا للملاعب.
وضمت التشكيلة عبد الله المعيوف ومحمد العويس وحبيب الوطيان ومحمد جحفلي وخليفة الدوسري ومتعب المفرج وعلي البليهي وعبد الله عطيف ومصعب الجوير والكوري الجنوبي جانغ هيون سو وسعود عبد الحميد ومحمد القحطاني ومعاذ فقيهي ومحمد الخيبري وناصر الدوسري والكولومبي غوستافو كويلار والأرجنتيني فييتو وسالم الدوسري والمالي ماريغا والبيروفي أندري كاريلو وعبد الله الحمدان ومحمد كنو والبرازيلي ميشائيل دلغادو وصالح الشهري والنيجيري ايغالو.
وسيلتقي الهلال السعودي الوداد البيضاوي المغربي حامل لقب كأس دوري أبطال أفريقيا والفائز منهما سيواجه فلامنغو البرازيلي في نصف نهائي البطولة فيما يفتتح الأهلي المصري مشواره بلقاء أوكلاند سيتي النيوزيلندي والفائز منهما سيواجه سياتل الأميركي قبل أن يتأهل الفائز في هذه المباراة إلى نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد الإسباني.