السليتي: سنواجه فرنسا بشعار «لا مستحيل في كرة القدم»

أكد نعيم السليتي لاعب المنتخب التونسي أنهم سيدخلون مباراة فرنسا المقبلة بشعار «لا مستحيل في كرة القدم»، مشيراً إلى أنهم سيقاتلون لإحداث مفاجأة أمام حامل اللقب.
وقال السليتي في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: «لقد تجرعنا مرارة الهزيمة في مباراة أستراليا، لقد كانت موجعة لنا ولكل الشعب التونسي والآن سنفكر في مباراتنا المقبلة وسندخلها لتحقيق الفوز ولا غيره».
ومن جانبه، قال اللاعب وجدي كشريدة إن حظوظ النسور لا تزال قائمة: «لقد تركنا هزيمة أستراليا وراءنا ونحن واعون بالمسؤولية الموكلة على عاتقنا».
وكذب كشريدة الأقاويل حول حدوث بعض المشاكل داخل مقر بعثة المنتخب التونسي مؤكداً ضرورة التركيز على مواجهة فرنسا وتجسيم كل الفرص المتاحة إلى أهداف «فمن غير المعقول ألا يسجل منتخبنا في المونديال».
وقدم كشريدة مردوداً دفاعياً وهجومياً مميزاً في المباراة مما يثبته في التشكيلة الرسمية للمنتخب التونسي التي ستواجه فرنسا الأربعاء.
وقبل انطلاق مران تونس الأخير خاطب المدير الفني جلال القادري لاعبيه ولامهم بشدة في مباراة أستراليا، وطالب بتقديم أداء مرضٍ وخوض لقاء فرنسا بالروح التونسية العالية قائلاً: «هم 11 رجلاً ونحن كذلك. فكرة القدم لا تؤمن بالمستحيل. أنتم قادرون على هزيمة أي منتخب إذا كنتم جاهزين».
وبحسب المعلومات الواردة فإن القادري سيدخل عدداً من التغييرات في تشكيلة النسور التي ستواجه الديوك وعلى الأرجح سيكون علي معلول لاعب الأهلي المصري أساسياً مكان علي العابدي، كما ستشهد التشكيلة دخول المهاجم سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك منذ البداية أمام فرنسا بحثاً على العمق الهجومي الذي افتقده المنتخب التونسي خلال مباراتي الدنمارك وأستراليا.