ولي العهد السعودي يوجه الجهات الحكومية بمساندة استضافة قطر للمونديال

وجّه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في المملكة بتقديم أي دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر؛ لمساندة جهودها في استضافة «بطولة كأس العالم» وأن يقوم وزير الرياضة في السعودية بمتابعة ذلك والرفع له أولاً بأول.
وحضر الأمير محمد بن سلمان افتتاح «بطولة كأس العالم» في استاد البيت، وكان قد وصل إلى دولة قطر؛ تلبية لدعوة الشيخ تميم بن حمد لحضور حفل الافتتاح.
وأقام الشيخ تميم بن حمد حفل استقبال للأمير محمد بن سلمان، ولقادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين في افتتاح البطولة.
وتحظى «نهائيات كأس العالم 2022» باهتمام سعودي بالغ، إذ جرى التنسيق على إقامة فعاليات سعودية تحت مسمى «البيت السعودي» في الدوحة، وشاركت فيه الكثير من الجهات الحكومية من وزارات وهيئات، وكذلك شركات؛ وذلك بهدف إثراء التواجد السعودي والمشاركة في إنجاح المونديال.
ووصل برفقة ولي العهد إلى قطر، الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة، والأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية، والأمير عبد الله بن بندر وزير الحرس الوطني، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف، والمهندس خالد الفالح ومعالي وزير الاستثمار، والمهندس أحمد سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
من جهة اخرى, بعث الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ببرقية شكر للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إثر مغادرته الدوحة أمس الأحد، بعد حضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم.
وعبر الأمير محمد بن سلمان عن بالغ الشكر والتقدير، وهو يغادر العاصمة القطرية الدوحة، «لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة»، مهنئاً أمير قطر على نجاح افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم.
وأعرب ولي العهد عن أمنياته بموفور الصحة والسعادة لأمير قطر، وللشعب القطري بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار.