الهلال يُبقي كويلار عاماً آخر

أعلن نادي الهلال تمديد عقد لاعبه الكولومبي غوستافو كويلار لمدة عام إضافي لينتهي عقده في صيف 2024 بعد أن كان ينتهي نهاية الموسم الحالي، ووقع فهد بن نافل رئيس النادي عقد تمديد اللاعب في مقر النادي بالعاصمة الرياض.
انضم كويلار (30 عاماً) إلى فريق الهلال في فترة الإنتقالات الصيفية عام 2019 بعقد يمتد أربعة أعوام قادماً من فلامنغو البرازيلي.
من جهة أخرى، شهدت تدريبات الهلال الجماعية التي أقيمت مساء الثلاثاء مشاركة محمد العويس حارس المرمى، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في مفصل الكاحل خلال وجوده في معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم مؤخرا في إسبانيا.
ومن المنتظر أن يكون جاهزاً للعودة إلى قائمة الفريق المشاركة في مواجهة الاتفاق مساء الخميس المقبل، فيما أجرى كويلار مرانا متنوعا ما بين الجري وتدريبات بالكرة ضمن برنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة التي لحقت به في عضلة الساق الخلفية.
وينتظر أن تغادر بعثة فريق الهلال مساء الأربعاء إلى الدمام، استعدادا لمواجهة الاتفاق ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء الخميس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد.