«مسك المهارات» تساهم في تدريب المتطوعين السعوديين للمشاركة في «مونديال 2022»

فتح الاتحاد السعودي لكرة القدم الفرصة للمتطوعين السعوديين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بالتعاون مع مسك المهارات، ووزارة الرياضة السعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يستمر تسجيل المتطوعين حتى غداً الأحد.
ويمنح برنامج التطوع للمتطوعين السعوديين والسعوديات لاكتساب المهارات والمعرفة من حيث المشاركة في تشغيل وتنظيم حدث عالمي مثل مونديال قطر.
https://twitter.com/MiskSkills/status/1570516336131842050
وتهدف برامج التدريب على رأس العمل من مسك إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب للانطلاق في حياتهم المهنية من خلال تقديم الفرص المهنية لهم بالتعاون مع منظمات دولية ومحلية رفيعة المستوى،
وحث اتحاد الكرة المحلي السعوديين والسعوديين الانضمام إلى برنامج فيفا التطوعي كونها تجربة لا تنسى.
وبحسب برنامج فيفا التطوعي فإنه يمكّن المتطوع من خوض تجربة استثنائية يقدمها له الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع وزارة الرياضة وفيفا، حيث صمم هذا البرنامج خصيصاً للشباب السعودي للمشاركة والتطوع في كأس العالم 2022 المقام في قطر.
ويمنح البرنامج التطوعي إقامة في قطر لمدة شهر كامل و يوفر صلاحية استخدام وسائل النقل العام مجاناً في مكان الحدث.
و تهدف برامج التدريب على رأس العمل من «مسك» السعودية إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب لخوض تجارب مفيدة ومثرية على صعيد الميدان بهدف تحقيق مكاسب عملية واثرائية في حياتهم.