رئيس نادي الاتحاد: شكراً لعدالة مركز التحكيم الرياضي

قدّم أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد شكره للمحكمين القانونيين في مركز التحكيم الرياضي لقبولهم طلب ناديه تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بحق اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وكتب الحائلي، عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حينما تملك مؤسسة رياضية عادلة بمختلف درجات التقاضي وفريق عمل قانونياً بالنادي ومحكمين قانونيين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، فيتعين علينا أن نقدم لهم الشكر لقبولهم طلبنا بتعليق العقوبة بحق عبد الرزاق حمد الله؛ ما يؤكد توخي العدالة في إصدار القرارات بمختلف درجات التقاضي لدى منظومتنا الرياضية».
ومُنح المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الضوء الأخضر، اليوم (الأربعاء)، للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، بدءاً من مواجهة الرائد مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، بعد أن تلقت إدارة النادي خطاباً من مركز التحكيم الرياضي يفيد بتعليق عقوبة اللاعب الصادرة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.
وكانت لجنة الاحتراف أقرّت في وقت سابق إيقاف اللاعب حمد الله، على خلفية شكوى نادي النصر لـ4 أشهر، مع غرامة مالية 300 ألف ريال، قبل استئناف نادي الاتحاد القرار الصادر من اللجنة.