«إطفاء الأنوار» يثير غضب مسؤولي مباراة النصر والوحدة... وتحذير بإيقافها

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن مسؤولي مباراة النصر والوحدة وجهوا تحذيراً شديد اللهجة لإدارة ملعب مرسول بارك بعد إطفاء الأنوار التي أعقبت هدف النصر الأول، محذرين بأنه سيتم إيقاف المباراة في حال تكرر ذلك.
وبحسب المصادر المطلعة فإن المسؤولين وجهوا تحذيراً شديد اللهجة بسبب أن إطفاء أنوار الملعب بعد تسجيل هدف النصر الأول يعتبر ضد قوانين كرة القدم، وسط انزعاج من قبل مراقبي المباراة والحكام والمخرج التلفزيوني والناقل الرسمي.
ويأتي تحذير المسؤولين بإيقاف المباراة بحسب المصادر الخاصة بأن الحكام ومراقبي المباراة امتعضوا من التصرف الخارج عن القانون على اعتبار أن الحادثة قد تشهد خروجاً عن النص من الفريقين خلال إطفاء الأنوار.
وكانت إدارة ملعب مرسول بارك الذي احتضن لقاء النصر والوحدة ضمن منافسات الجولة الأولى قد قاموا بإطفاء أنوار الملعب بعد تسجيل الكاميروني أبو بكر فينسنت هدفه الأول في شباك الوحدة في حركة تفاعلية مع الهدف.
وبحسب المصادر فإن مراقبي المباراة دوّنوا في تقاريرهم الرسمية ما جرى من إطفاء الأنوار بعد الهدف مباشرة استمر لنحو 30 ثانية وكذلك فور انتهاء الشوط الأول وهو ما يعتبر خرقاً لقوانين اللعبة التي ستؤثر حينها على ما سيدونه المراقبون والحكام عن أي أمور قد تحدث خلال تلك اللحظات من خلع ملابس أو اشتباك بين اللاعبين أو حركات مسيئة وغيرها الكثير.
وتبدو هذه الحادثة غريبة وغير مسبوقة في الملاعب السعودية.