«مهرجان ولي العهد»: «المتحدة» تفوز بالأسرع لفئة الحيل... والهجن الإماراتية تواصل إبداعاتها

انتزعت «المتحدة» لسالم الرملي العامري، المركز الأول في الشوط الصباحي الأول ( حيل – عام ) وأفضل توقيت بـ(7:53.691) دقائق، على مستوى الأشواط الـ10 التي خصصت لسباقات الفترة الصباحية لمسافة 5 كم، حيث واصلت الهجن الإماراتية إبداعاتها في منافسات فئة الحيل - الزمول ضمن الأشواط التمهيدية بمهرجان ولي العهد للهجن 2022.
وجاءت نتائج المراكز الأولى في الأشواط الأخرى من خلال «مخرب» لـفيصل راشد المري، «عوايد» لـعبد الهادي راشد المري، «النحاوي» لـسعود علي المحاربي، «القدية» لرياض ثامر السعدون، «مشتاق» لبيشان محمد العجمي، «مزون» لـمحمد سيف المزروعي، «الذيب» لـراشد سلطان المنصوري، «حرير» لـحمد غانم الكواري، «عز الجيش» لـمحمد معزي العتيبي.
وكانت هجن «سيح السلم» من الإمارات قد وضعت بصمتها في ختام منافسات الثنايا مساء أمس بميدان الطائف، والذي خصصت لها 8 أشواط على مسافة 5 كم، ضمن الأشواط التمهيدية بمهرجان ولي العهد للهجن 2022م، إذ تمكنت المطايا (مدهمة وشاهين ومشقي) من الفوز في الشوط الخامس والسادس والثامن.
وانتزعت «صبحا» لـهجن الطايلات، المركز الأول في الشوط المسائي الثالث فئة ثنايا بكار، والفوز بأسرع توقيت عند 8:05.627 دقائق على الأشواط الثمانية.
وجاءت نتائج الفائزين بالمراكز الأولى في بقية الأشواط من خلال «تصريح» لـعامر راشد المري، «جيلبوت» لـمحمد حمد المري، «مجمل» لـهجن الشحانية، «شهامة» لـناصر عبد الله المسند.