الشباب يقترب من الأوزبكي راشيدوف.. والنصر وموسكو ينافسانه

اقتربت الإدارة الشبابية من التوقيع مع اللاعب الأوزبكي ساردور راشيدوف (24 عاما) لاعب خط الوسط في منتخب أوزبكستان وفريق باختاكور الأوزبكي.
ونص الاتفاق على انتقال اللاعب لموسم واحد فقط بنظام الإعارة.
وكان المفاوض الشبابي الأكثر تعاطيا وتواصلا مع اللاعب ووكيل أعماله في طشقند وفي دبي مؤخرا، حيث كان العرض الشبابي هو الأفضل والأكثر جدية بين عدة عروض، منها عرض من نادي النصر ونادي سسكا موسكو الروسي.
ويلعب راشيدوف في خط المنتصف، ويبرز أكثر في ناحية الجناح الأيمن، ويتميز اللاعب بالمهارة والسرعة، إلا أن أبرز ما يتصف به اللاعب هو قوة التسديد للكرات الثابتة والمتحركة وتسجيل الأهداف منها.
ومن المتوقع أن يعلن عن إتمام الصفقة بشكل كامل خلال الساعات الثماني والأربعين المقبلة، حيث لم يتبقَّ على إتمام التعاقد سوى بعض النقاط القانونية والترتيبات المالية البسيطة جدا.
من جهة أخرى، أجرى حارس مرمى نادي الشباب محمد عواجي صباح اليوم عملية جراحية لعضلات البطن السفلى في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة استنابرغ الألمانية على يد الدكتورة ميشوك المتخصصة في جراحات رتق عضلات أسفل البطن. وتكللت العملية بالنجاح، ولله الحمد. وقد رافق اللاعب في رحلته العلاجية طبيب النادي الدكتور هشام الدويس.