فيصل بن سلمان يعتمد إقامة مباراة نجوم الرياضة المسلمين «سنويًا»

اعتمد الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، تنظيم مباراة خيرية كل عام لنجوم الرياضة المسلمين في المدينة المنورة.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة، أمس، نجوم كرة القدم المسلمين في أوروبا والنجوم العرب والسعوديين، وتكريمهم لمشاركتهم في المباراة الخيرية التي تنظمها جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة.
وشكر أمير المنطقة المشاركين على استجابتهم لهذه المبادرة الخيرية التي تعكس زيادة الوعي بأهمية المساهمة في رعاية الأيتام، سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر على دعمهم لهذه المبادرة الخيرية، متمنيًا لهم طيب الإقامة في المدينة المنورة.
كما أكد على دور الرياضة في التقريب بين الشعوب والحضارات، وأبدى أمير المنطقة تطلعه لمساهمة المشاركين في تقييم هذه التجربة وتقديم المقترحات بما يسهم في تعزيز نتائج هذه المبادرة في الدورات القادمة.
من جانبه، عبر أمين عام جمعية تكافل، الدكتور عبد المحسن الحربي، عن شكره وامتنانه للأمير فيصل بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية، على رعايته لهذه المبادرة الخيرية التي تعكس جهوده ودعمه المستمر لبرامج العمل الخيري الذي انعكس على واقع العمل الخيري في المنطقة، والزيادة الملموسة في الإيرادات التي تصب في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من البرامج الخيرية بالمنطقة.